محامي شيرين عبد الوهاب يكشف عن تفاصيل الفيديو المسرب لها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 11 يوليو 2024

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف عن تفاصيل الفيديو المسرب لها

ما زالت أزمات الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند، المقطع المُصوّر الأخير الذي سُرب لها عبر منصات التواصل الاجتماعي أثار العديد من التساؤلات حول علاقتها بحسام حبيب. ووضعها الصحي أثار قلق وفضول محبيها.

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف عن تفاصيل الفيديو المسرب لها

مؤخراً بعد تداول المقطع المصور الذي ظهرت خلاله شيرين عبد الوهاب، وهي تقوم بتكسير الاستوديو الخاص بها، تردد أنها تعرضت للضرب من زوجها السابق حسام حبيب، فاضطرت للقيام بهذا التصرف كتعبير عن حالة الغضب التي وصلت لها.

محامي شيرين كان حريصًا على توضيح تفاصيل الواقعة. وأكد خلال تصريحات إعلامية على أن شيرين تقدمت ببلاغ ضد طليقها الفنان حسام حبيب، واتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب خاصة وأن هناك العديد من الشهود على هذه الواقعة.

أكد محامي شيرين على أن  شيرين عبد الوهاب الآن مهتمة فقط بأن تُعالج من الإصابات، وبعدها ستقوم بالرد على الأخبار والشائعات المتداولة عنها. وأنهى كلامه عن هذه الواقعة قائلاً: "إن شاء الله تأخذ حقها من أي حد ظالمها، وأي حد سرب فيديو لشيرين سوف يتم عقابه طبقا للقانون، والتحقيق في النيابة شغال، وإن شاء الله الناس تعرف الحقيقة".

بعد الاتهامات التي وجهت لحسام حبيب، رد حسام قائلاً: "أقسم بالله كل الكلام ده كذب، وأنا عمري ما مديت إيدي على شيرين، وهي اللي ضربت دماغها بطفاية، وعورت رجليها بمقص، وبنتها كانت موجودة، وناس كتير كانت موجودة، هتقول أنا كنت طرف في الخناقة ولا لأ، ومفيش غير واحد زور شهادته، وقال إني سرقتها".

المزيد: