هادي الباجوري يتحدث عن سبب طلاقه من ياسمين رئيس
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 03 أبريل 2024

هادي الباجوري يتحدث عن سبب طلاقه من ياسمين رئيس

كشف المخرج هادي الباجوري عن سبب انفصاله عن الفنانة ياسمين رئيس، مؤكداً على أن تصريحاته عن الغيرة ليست السبب وراء قرار الانفصال، وروى لأول مرة تفاصيل الواقعة التي تسببت في إثارة الجدل ضده.

هادي الباجوري يتحدث عن سبب طلاقه من ياسمين رئيس

خلال لقاء المخرج هادي الباجوري مع الإعلامية أسما إبراهيم، تحدث عن واقعة انفصاله عن الفنانة ياسمين رئيس، وأكد الباجوري على أن قرار الانفصال لم يكن بسبب تصريحاته عن الغيرة.

وفسر هادي سبب التصريحات التي أثارت حالة من الجدل، وأكد أنه تم سؤاله هذا السؤال بسبب فيلم قمر 14، خاصة وأن العمل تضمن قبلة لشيرين رضا وخالد النبوي. وقال إن تصريحه بقبول أن تقوم زوجته بهذه المشاهد لأنه شخص غير منافق، ولأنه لن يمانع أن تقوم زوجته بأداء دورها الفني على أكمل وجه.

بعدما أنكر هادي الباجوري أن الانفصال كان بسبب هذا التصريح، رفض الكشف عن السبب الحقيقي وراء حدوث الانفصال، وأكد على أنه ما زال يحترم ياسمين رئيس ويحافظ على علاقة جيدة بينهما من أجل ابنهما.

من ناحيتها، تكتمت ياسمين رئيس أيضًا على تفاصيل حياتها الشخصية، ولم تكشف عن سبب الانفصال في أي لقاء لها، لكنها قامت بأداء العمرة بعد هذه التجربة لكي تتعافى من أزمة الانفصال.

تطرق هادي للحديث عن الفن خلال اللقاء، وانتقد تقديم 8 أجزاء من مسلسل الكبير لأحمد مكي، وأكد على أنه إذا كان ضمن صناع هذا العمل سيكتفي ب 3 أجزاء فقط.

المزيد: