هل اتخذت ياسمين رئيس قرار انفصالها عن زوجها في بيت الله الحرام؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 فبراير 2022

هل اتخذت ياسمين رئيس قرار انفصالها عن زوجها في بيت الله الحرام؟

صدمت ياسمين رئيس متابعيها بتغريدة عبر تويتر، أعلنت فيها خبر انفصالها عن المخرج هادي الباجوري. وكان الخبر مفاجأة كبيرة للكثير من متابعيها.

 خبر انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري أثار دهشة المتابعين خاصة وأن قرار انفصالهما جاء بعد ضجة تصريحات هادي الباجوري، فهل اتخذت قراراها في البيت الحرام؟

انفصال ياسمين رئيس وزوجها

جاء انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري بعد أن تحدث عن مشوارها الفني في آخر لقاء تلفزيوني له. ودعم اختيارتها الفنية وأكد أنه لا يمانع من أدائها مشاهد رومانسية وقبلات، وأوضحت التصريحات أن هناك حالة من الدعم الكامل من المخرج المصري لزوجته،وأن هناك حالة من التفاهم الكبير بينهما.

قرار الانفصال أعلنته ياسمين رئيس بعد أيام قليلة من أدائها مناسك العمرة. حيث شاركت متابعيها بصورة جديدة لها أثناء تواجدها أمام الكعبة. وعلقت على الصورة قائلة يا رب.

وأعلنت ياسمين رئيس خبر طلاقها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر مستعينة بأية قرآنية كاتبة:"وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وربط متابعوها بين إعلانها الانفصال وأداء العمرة. وتردد أنها استطاعت حسم قرارها في هذه العلاقة بعد العمرة.

أحدث ظهور لياسمين رئيس كان بإطلالة تشبه الأميرات. حيث ظهرت بفستان من اللون مينت جرين فاتح أثناء حفل ختام عرض مسرحية أحفاد ريا وسكينة في موسم الرياض بالسعودية.

ياسمين رئيس موهبة فنية اكتشفها هادي الباجوري. حيث تعاونا معا في كثير من الإعلانات. ثم أعطاها فرصتها الأولى في التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل عرض خاص. وكشف في أكثر من لقاء على إيمانه بموهبتها وقدراتها الفنية. خاصة وأنها قدمت أعمال فنية مميزة حققت نجاحا وشهرة كبيرة. تطورت علاقة ياسمين رئيس وهادي الباجوري لقصة حب قوية.

واستمرت علاقتهما لسنوات طويلة، ثم تحولت لارتباط رسمي. وبعد الزواج اتفقت مع زوجها على تأجيل خطوة الإنجاب لعدة سنوات. وذلك حتى يستمتع الثنائي بحياتهما الخاصة في السفر والأجواء الرومانسية. وبعد فترة اتخذت ياسمين قرار الإنجاب وأنجبت ابنها الوحيد سليم.

ورغم أنها شاركت جمهورها ببعض صوره، لكنها مؤخرا أصبحت لا تنشر إلا عددا قليلا من صوره. ياسمين رئيس تألقت في عدد من الأعمال والأدوار المميزة. أبرزها فتاة المصنع وإكس لارج والمصلحة، وأنا شهيرة أنا الخائن.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وكان قد أثار هادي الباجوري الجدل بتصريحاته الأخيرة حول موافقته على تقديم مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها"، وعن النقد الموجهة له دائماً قال نصاً:"كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس".

ورد "هادي الباجوري"، خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" على قناة "MBC مصر": على سؤال:"هل أصبحت زوجة المخرج شتيمة في الوسط الفني؟"، حيث أجاب هادي الباجوري: "لا بالعكس تسعدني مناداتي بـ"جوز الممثلة" في الشارع، لأن زوجتي فنانة مشهورة، والناس تعرف وجهي، لكن ربما لا تعرف اسمي".

وأشار إلى أنه يشعر بسعادة غامرة عندما يتم بتلقيبه من بعض الأشخاص بـ"زوج الممثلة"، كون أن ياسمين رئيس لها شهرتها الواسعة بين جمهورها،:" بيقولوا عليّا جوز الممثلة، في أوقات أبقى ماشي في حتة والناس عارفة وشي بس مش عارفين اسمي، فيقولولي مش حضرتك جوز ياسمين رئيس؟، فرد وأقول أيوه، وبتبسط أكيد، ما هي مراتي مشهورة "، لافتاً إلى أنه عندما تكون زوجتك ناجحة يجب أن تشعر بسعادة، وإلا فإنك تعاني من نقص، ونجاح زوجتي من نجاحي والعكس صحيح".

وحول موافقته على تقديم مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها"، وعن النقد الموجهة له دائماً قال نصاً:"كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس".

ورفض هايدي الباجوري: الانتقادات التي وجهت له حول دعم زوجته وحصولها علي فرصة التمثيل بسبب دعمه لها دائماً، وقال "ياسمين رئيس فنانة ونجمة وأثبتت موهبتها وجدارتها"، مؤكدًا على رفضه استخدام مصطلح "السينما النظيفة" مؤكدا عدم اعتراضه على تقديم زوجته مشاهد رومانسية، مشيراً إلى أن ممثل أو ممثلة يرفض المشاهدات الرومانسية عليه أن يتوقف عن ممارسة المهنة، كما يتوجب على الجمهور قبول هذه المشاهد مثلما كان يحدث في الأفلام الكلاسيكية.

المزيد: