رجل أعمال من خارج الوسط الفني: معلومات عن زوج ياسمين رئيس
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 28 مايو 2024

رجل أعمال من خارج الوسط الفني: معلومات عن زوج ياسمين رئيس

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد زيجتها من رجل أعمال شهير.. تعرفي معنا في هذا الفيديو على زوج ياسمين رئيس الذي شغل بال محبيها الساعات الماضية بعد حفل حنتها.

إعلان ارتباطها المفاجئ صدم الجمهور وأثار الكثير من التساؤلات. هوية زوجها وتفاصيل قصة الحب التي جمعتهما أكثر ما أثار تساؤلات جمهورها ومحبيها.

 زواج ياسمين رئيس

خلال الساعات الماضية فاجأت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها بخبر ارتباطها واستعدادها للزواج، فنشرت عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام عدة صور وفيديوهات من احتفالها بليلة الحناء.

شارك ياسمين رئيس  فرحة هذا الاحتفال عدد من النجمات المقربات منها في الوسط الفني أبرزهن الفنانة دينا الشربيني التي أطلقت الزغاريد خلال الاحتفال.

من هو زوج ياسمين رئيس الجديد؟

هوية العريس أكثر ما أثار تساؤلات جمهورها. فتردد أن زوج ياسمين رئيس من خارج الوسط الفني، واتضح أنه رجل أعمال ويدعى أحمد عبد العزيز كما اتضح أنه سبق له الزواج من الابنة الصغرى للفنانة رغدة.

يعمل زوج ياسمين رئيس في استكشاف الموارد المعدنية وإعادة تدوير النفايات الصلبة، فأحمد عبد العزيز شغوف بالرياضة وخاصة الجيم بالإضافة لحب الصيد، ويتابع بشكل دائم سباق السيارات. 

 موعد زفاف ياسمين رئيس

وعن موعد الاحتفال بالزفاف تردد أنه سيكون نهاية الأسبوع الجاري في حفل بسيط سيقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين فقط. جمهور ياسمين رئيس تفاعلوا مع خبر ارتباطها وقدموا لها رسائل من أجل تهنئتها بهذا الحدث السعيد.

زواج ياسمين رئيس سيكون تجربة الزواج الثانية، فكانت متزوجة من قبل من المخرج هادي الباجوري. واستمر زواجهما لعدة سنوات أنجبت فيها ابنها الوحيد سليم. لكن منذ عامين تقريبا تم الانفصال بين الثنائي، وحافظا على خصوصية علاقتهما ولم يعلنا أسباب الانفصال.

زوج ياسمين رئيس

وجاء انفصال ياسمين رئيس عن هادي الباجوري، وقتها، بعد هجوم عنيف على المخرج الشهير بسبب حديثه عن المشاهد الجريئة ومدى تقبله للأمر إن كانت زوجته هي البطلة حيث قال في تصريحاته: "بعض الفنانات يرفضن المشاركة في هذه الأعمال خوفاً من التعرض لانتقادات الجمهور،أنا أحب الأفلام التي تحتوي على مشاهد جريئة قائلاً والجمهور بيموت في المشاهد الجريئة، وبينتقدوا عشان فيه نفاق بينهم وبين نفسهم".

 وعن رأيه في مشاركة ياسمين رئيس أكد على أنه لا يمانع الأمر،  وهو ما اعتبره  متابعين عدم غيرة على زوجته ليتعرض لانتقادات شديدة بعدها ويتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي.

ياسمين رئيس

ويظل حتى الآن سبب انفصال ياسمين رئيس عن هادي الباجوري سبباً غامضا، فتحرص الفنانة المصرية على أن تبقى حياتها بعيدة عن منصات التواصل الاجتماعي، وحتى بعد زواجها الأخير، لم تنشر ياسمين رئيس صوراً عبر صفحتها الشخصية ولم تتحدث عن أي تفاصيل أخرى مكتفية بما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي من صور شاركتها النجمات.

وتفاعل الجمهور مع زواج ياسمين رئيس في تعليقات منها: "جميلة وبحبها جدا جدا ومبسوطة إنها تجاوزت التجربة القديمة". "بتمنى لها من كل قلبي حياة جديدة مليئة بالسعادة ست بعيدة عن أي أزمات ولم نسمع عنها إلا أعمالها". "من ألطف النجمات بحسها شقية وجميلة وفرحت لها من قلبي والله لما عرفت إنها هتتجوز تاني ويا رب يكون زوجها الجديد بداية خير لها وخطوة ما تندم عليها ولا يغير عليها العمر كله".

المزيد: