أسرع حالات طلاق في الوسط الفني: بينهم نجمين تزوجا ليوم واحد
تاريخ النشر: : الخميس، 23 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الجمعة، 24 سبتمبر 2021

أسرع حالات طلاق في الوسط الفني: بينهم نجمين تزوجا ليوم واحد

يسعى الجمهور دائماً إلى معرفة المزيد من التفاصيل عن نجمه المفضل، خاصة عندما يتعلق الأمر بزواج المشاهير، إلا أن بعض هذه الزيجات اتسم  بسرعته وانتهائه في وقت قليل للغاية، وإليك أسرع الزيجات في الوسط الفني، والتي استمر بعضها لمدة 24 ساعة فقط.

أسرع الزيجات في الوسط الفني

لفتت الكثير من الزيجات في الوسط الفني الأنظار بانفصال طرفيها فمنهم من طلب الجمهور باحترام الخصوصية مثلما طلبت أسماء شريف منير، وزيجات أخرى أثارت الدهشة بمدتها، مثل زيجة رشدي أباظة وصباح حيث  استمرَّ زواجُهما أربعةً وعشرين 24 ساعةً فقط. 

زواج أسماء شريف منير وشريف حجازي

استمرت زيجة أسماء شريف منير وزوجها شريف حجازي لمدة عامين ونصف تقريباً، إلا أنه بعد انفصالهما حافظت ابنة الفنان المصري على خصوصيتها وطالبت جمهورها الابتعاد تماماً عن تصديق الشائعات التي تخرج عن انفصالها،

زواجُ رشدي أباظة وصباح

وزواج صباح ورشدي أباظة تعد الزيجة الأسرع في تاريخ الوسط الفني، حيث استمرت لمدة 24 ساعة فقط، ووقتها تكاثرت الأقاويل حول سبب انفصال رشدي أباظة وصباح وقيل وقتها أن السبب هو "خطف" صباح لأباظة من سامية جمال، والتي كان متزوجها وقتها.

زواج نورا وحاتم ذو الفقار

استمرت زيجة  نورا من الفنان المصري الراحل حاتم ذو الفقار لمدة 5 أشهر فقط، وبعدها أعلن الثنائي انفصالهما، دون إعلان الأسباب وقتها.

زواج مي سليم ووليد فواز

واحدة من الزيجات التي أثارت تساؤلات كثيرة حول سبب الانفصال كانت زيجة مي سليم ووليد فواز، فتزوجت الفنانة الشهيرة من الفنان المصري وليد فواز بعد قصة حب شاركا الثنائي تفاصيلها مع الجمهور، إلا أنهما فاجئا متابعيهم بالانفصال بعد مرور ما يقرب من 25 يوماً فقط.

شاهد أيضاً: بعد الإعلان عن انفصال وليد فواز ومي سليم: مقربون يكشفون سبب خلافهما

 وبدأت قصةُ حبِّهما في أثناءَ تصويرِ مسلسلِ «الرحلة»، وتردَّدَ بعدَ انفصالِهما أن حياتَهما الشخصيةَ أُصيبَت بلعنةِ أدوارِهما في مسلسل «الرحلة». وبعد الانفصال شهدت زيجة وليد فواز ومي سليم الكثير من التراشق بالتصريحات بين الثنائي وعائلاتهم، التي أصابت الجمهور بدهشة خاصة أنهما كان يتحدثان عن حبهما ويشاركان متابعيهم الكثير من اللقطات الرومانسية.

زواج ناهد السباعي

ناهد السباعي انضمَّت إلى قائمةِ الفناناتِ اللاتي انفصَلْنَ في وقتٍ مبكرٍ، فبعدَ عقدِ قِرانِها، وقبلَ إقامةِ حفلِ زفافِهما بأيامٍ قليلةٍ، تراجعَت عن قرارِ الزواج. 

زواج ياسمين كساب

ياسمين كساب تزوَّجت جرَّاحًا يحمِلُ الجنسيةَ الروسيةَ يُدعَى أرتيوم كوشرجيان، وكانَ قد أعلَنَ إسلامَه وغيَّرَ اسمَه إلى عمر، ورغم عَلاقةِ الحبِّ القويةِ بينَهما، لكنَّ زواجَهما لم يستمرَّ إلا لمدةِ ثلاثةِ 3 أشهرٍ فقط.

زواج إيناس النجار

زيجةُ إيناس النجار لم تستمرَّ إلا شهرًا واحدًا فقط بعد عَقد قِرانِهما وقبل الزفاف، وأكدت أن سببَ الانفصالِ هو تدخُّلُ زوجِها في عملها ورغبتُه في تركِها التمثيلَ.

زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس

أعلَنَت هنا شيحة انفصالَها عن أحمد فلوكس بعدَ تسعةِ 9 أشهُرٍ من الزواجِ، وكشَفَت أنَّ سببَ الانفصالِ هو اختلافُهما في وِجهاتِ النظر، وأكَّدَت أن عَلاقتَهما كصديقَيْن ستظلُّ قويةً.

 وتعد زيجة أحمد فلوكس وهنا شيحة من الزيجات التي أثارت التساؤلات خاصة وأنها انتهت بعد قصة حب كان يتحدث عنها الطرفين بشغف كبير.

 زواج باميلا أندرسون

واحدة من بين الزيجات التي انتهت بعد سنوات قليلة كانت زيجة عارضةُ الأزياء باميلا أندرسون، والتي  تزوَّجَتِ المُغنِّيَ تومي لي، وذلك بعد أربعةِ أيامٍ من تعارُفِهما واستمرَّ زواجُهما 3 ثلاثَ سنواتٍ فقط.

انفصال جوليا روبرتس

انفصَلَت جوليا روبرتس عن المغني لايل لوفيت بعدَ واحدٍ وعشرين 21 شهرًا من الزواج، وذلك بسببِ زواجِهما السريعِ؛ فقبلَ الزواجِ لم تستمرَّ صداقتُهما إلا ثلاثةَ 3 أسابيعَ فقط.

المزيد: