ما لا تعرفه عن هادي الباجوري زوج ياسمين رئيس: حنان ترك إحدى زيجاته
تاريخ النشر: : الجمعة، 18 فبراير 2022

ما لا تعرفه عن هادي الباجوري زوج ياسمين رئيس: حنان ترك إحدى زيجاته

هادي الباجوري مخرج مصري صاحب موهبة مميزة، حياته الفنية مليئة بالأعمال المميزة التي كتبت نجاحه، أما علاقاته الشخصية فأثارت الجدل حول اسمه.. إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن المخرج هادي الباجوري.

من هادي الباجوري؟

ولد هادي الباجوري في عائلة فنية، فوالده الصحفي والمنتج التلفزيوني جميل الباجوري. وخالته هي الممثلة الراحلة زيزي البدراوي.

بدأ حياته الفنية كمنتج منفذ ثم اتجه للإخراج في أواخر التسعينات. قدم الكثير من الإعلانات والفيديو كليبا لأشهر نجوم الوطن العربي.

اتجه بعد ذلك لإخراج أفلام سينمائية ومسلسلات درامية حققت شهرة كبيرة، واستطاع أن يكون واحدا من أشهر المخرجين في جيله.

زيجات هادي الباجوري

مر هادي الباجوري بالعديد من التجارب الشخصية. فتزوج من الممثلة فيدرا لكن حياتهما لم تستمر طويلا. زواجه الثاني كان من الفنانة المعتزلة حنان ترك، لكن حياتهما لم تكن مستقرة بسبب اختلاف الآراء بينهما.

جمعته صداقة قوية بياسمين رئيس، استمرت لأكثر من ثلاث سنوات، ثم تطورت علاقتهما بشكل سريع وتم زواجهما. واتفقا معا على تأجيل الإنجاب لعدة سنوات حتى يعيشا جنون الحب، ثم أنجبا طفلهما الوحيد سليم.

وطوال الفترة الماضية لم يشاركا أي صور له باستثناء صور طفولته.

دعم هادي الباجوري لزوجته

هادي الباجوري يدعم زوجته ياسمين رئيس في الكثير من المواقف. فمؤخرا أكد أن سعيد بلقب زوج الفنانة. وقال إنه لا يتدخل في اختياراتها الفنية ويعطيها حرية الاختيار لتقدم الأدوار التي تناسب شخصيتها وأفكارها.

هادي الباجوري لا يمانع في تقديم زوجته الأدوار الرومانسية والقبلات، وقال إنه إذا عرض على ياسمين دور مثل دور منى زكي في أصحاب ولا أعز، لن يمانع تقديمها مثل هذه الأدوار.

وخلال الساعات الماضية، أثارت تصريحات المخرج هادي الباجوري، جدل بعد حديثه عن زوجته الفنانة ياسمين رئيس، مؤكدًا على سعادته بلقب "زوج الممثلة" مع عدم إنزاعجه من شهرة زوجته الفنانة، كما أنه لا يقف وراء إسناد الأدوار لها بل بالعكس يدعمها، قائلاً:" ياسمين ممثلة شاطرة، وممكن حصل في البداية عندما قدمت أول دور لها معي، قيل هذا الكلام، لكن الآن صعب يقال إنها تحصل على أدوارها بسبب زوجها".

ورد "هادي الباجوري"، خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" على قناة "MBC مصر": على سؤال:"هل أصبحت زوجة المخرج شتيمة في الوسط الفني؟"، حيث أجاب هادي الباجوري: "لا بالعكس تسعدني مناداتي بـ"جوز الممثلة" في الشارع، لأن زوجتي فنانة مشهورة، والناس تعرف وجهي، لكن ربما لا تعرف اسمي".

وأشار إلى أنه يشعر بسعادة غامرة عندما يتم بتلقيبه من بعض الأشخاص بـ"زوج الممثلة"، كون أن ياسمين رئيس لها شهرتها الواسعة بين جمهورها،:" بيقولوا عليّا جوز الممثلة، في أوقات أبقى ماشي في حتة والناس عارفة وشي بس مش عارفين اسمي، فيقولولي مش حضرتك جوز ياسمين رئيس؟، فرد وأقول أيوه، وبتبسط أكيد، ما هي مراتي مشهورة "، لافتاً إلى أنه عندما تكون زوجتك ناجحة يجب أن تشعر بسعادة، وإلا فإنك تعاني من نقص، ونجاح زوجتي من نجاحي والعكس صحيح".

وحول موافقته على تقديم مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها"، وعن النقد الموجهة له دائماً قال نصاً:"كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس".

يتميز هادي الباجوري بجرأة ورؤية مختلفة في تقديم الأعمال الفنية. وتعرض لانتقادات كبيرة بعد عرض فيلم قمر 14 بسبب قبلة شيرين رضا. لكنه أكد أنها كانت في سياق درامي ولها سبب في أحداث الفيلم.

أزمة هادي الباجوري بسبب مسلسل رحلة البحث عن علا

وواجه أزمة جديدة بعد طرح مسلسل البحث عن علا بسبب جرأة الأفكار وظهور هند صبري ببدلة رقص لأول مرة في مشوارها الفني

وعن ظهور الفنانة التونسية هند صبري ببدلة رقص في مسلسل "البحث عن علا"  قال الباجوري: "المشهد تم تقديمه في سياق درامي، وأضاف: ايه المشكلة لو ممثلة ظهرت ببدلة رقص؟ مالناس بتحضر أفراح وبتبقى فيها راقصات لابسين بدل رقص، احنا عندنا انفصام في الشخصية.. مالناس بتلبس مايوهات وبتسيب مراتتها تلبس مايوهات عالبحر عادي.. اعتبروها مايوه من اللي بيتلبس على البحر".

المزيد: