ما لا تعرفه عن محمد حلاوة: زيجاته الثلاثة ومصادر ثروته وأرباحه
تاريخ النشر: : الإثنين، 27 سبتمبر 2021

ما لا تعرفه عن محمد حلاوة: زيجاته الثلاثة ومصادر ثروته وأرباحه

محمد حلاوة من أشهر رجال الأعمال في مصر، اشتهر اسمه مؤخرا بسبب الخلاف الدائر بين زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجته الحالية ريهام حجاج، خاصة بعد دخول ابنته ليلى في هذا الخلاف، إليكم في هذه الحلقة أشهر المعلومات عن محمد حلاوة.

معلومات عن محمد حلاوة

اسمه كاملا هو محمد نبيل حلاوة، ولد في حي المعادي بالقاهرة لأسرة ثرية، وكان والده في إحدى الفترات يحمل منصب محافظ كفر الشيخ.

كانت والدته تمتلك مدرسة خاصة ورثها عنها، وإدارتها كانت مسؤولية زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز وشقيقته.

تخرج محمد حلاوة في كلية الاقتصاد بعدما أنهى دراسته في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما يصنف حلاوة ضمن أهم رجال الأعمال في مجال الصناعات الغذائية، ويمتلك أكثر من منتج مميز يتم طرحها في السوق المصرية.

بالإضافة إلى ذلك يمتلك محمد حلاوة مشروعات سياحية وترفيهية حققت شهرة كبيرة، وتردد أن الشركة الواحدة من شركاته تحقق ما يقرب من سبعمئة مليون جنيه سنويا.

أم أبناء محمد حلاوة

تزوج في بداية حياته سيدة خارج الوسط الفني تدعى دعاء. وأنجب منها أربعة أبناء؛ أشهرهم ليلى ولمياء حلاوة، لكن حياته معها لم تستمر طويلا، وتوترت علاقته بأبنائه بعد وقوع الطلاق انفصل عنها

زواج محمد حلاوة وياسمين عبد العزيز

وأعلن محمد حلاوة بعد ذلك، زواجه بالفنانة ياسمين عبد العزيز عام 2001 واستمرت حياتهما لفترة اقتربت من عشرين عاما، وأنجب منها ولدا وبنتا، هما ياسمين وسيف حلاوة.

زواج محمد حلاوة وريهام حجاج

تزوج بعدها الفنانة ريهام حجاج، وتردد أنها كانت السبب في انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، لكنها كشفت فيما بعد أن الطرفين كانا قد انفصلا قبل ارتباطهما بعام كامل، لكنهما فضلا عدم إعلان هذا الخبر فور وقوعه.

بعد زواجه بها دخل مجال صناعة الإنتاج الفني، وأنتج لها مسلسل كارما الذي يعتبر البطولة المطلقة الأولى لريهام حجاج.

وخلال فترة عرض المسلسل، حرص على دعمها ونشر صور تجمعهما عبر السوشيال ميديا، ومنذ فترة قصيرة، أعلنت ريهام حجاج خبر حملها، وكشفت أن علاقتها بزوجها وأسرته هادئة ومستقرة وتربطها بهم علاقة طيبة.

حمل وإجهاض ريهام حجاج

كانت ريهام حجاج قد أعلنت حملها في لقاء خاص مع الإعلامية بوسي شلبي للاحتفال بمسلسلها الأخير "وكل ما نفترق"، مشيرة إلى أنها وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة في انتظار مولودهما الأول خلال الأشهر القادمة.

أوضحت ريهام حجاج أنها تحمد الله على عائلتها المحبة الحنونة، مشيرة أن لديها حالياً عائلتين مميزتين، هما أسرتها وأسرة زوجها محمد حلاوة.

أشارت أنها تربطها علاقة صداقة وطيدة بشقيقة زوجها، من قبل ارتباطهما بعلاقة الزواج، لذلك هي حريصة جداً على هذه العلاقة الطيبة وتسعى دائماً لتوطيدها.

وأكدت بوسي شلبي أن علامات الحمل بادية وواضحة على ريهام حجاج، الأمر الذي جعلها تظهر بوضوح وهي تنتظر مولودها خلال الأشهر القادمة، لتؤكد ريهام حجاج حملها مرة أخرى بابتسامة، مؤمنة على دعوات بوسي شلبي لها بالسلامة هي ووليدها المنتظر.

ولكن بعد ذلك، ظهرت ريهام حجاج أكثر من مرة خلال مناسبات مختلفة لعدة مرات، بمفردها ورفقة زوجها محمد حلاوة، ولم تبد عليها أي علامة من علامات الحمل.

وعن أسباب عدم ظهور علامات الحمل على ريهام حجاج طوال الشهور الماضية: البيبي نزل ربنا ما كتبلوش يكمل"

الحديث عن فقدان ريهام حجاج الجنين جاء بعد نشرها عدداً من الصور التي ظهرت فيها تحتفل بعيد ميلادها مؤخراً وسط عدد كبير من نجوم الفن، وشاركت جمورها مجموعة صور من الحفل، وفور نشر الصور تساءل محبو الفنانة عن حقيقة حملها، إذ لم تُظهر الصور مثل سابقتها أي علامات حمل واضحة، رغم أنها أعلنت عن حملها خلال حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي منذ بضعة أشهر.

المزيد: