كيم كارداشيان تهدد شقيقتها كورتني بعد خلاف حاد بينهما.. هذا هو السبب

فيديو كيم كارداشيان تستعرض طريقتها لإخفاء الهالات السوداء أسفل عينيها

اكتشفي بالفيديو خطوات تطبيق مكياج كيم كارداشيان لتزدادي جاذبية وأنوثة
الإثنين، 24 فبراير 2020 الإثنين، 24 فبراير 2020

اكتشفي بالفيديو خطوات تطبيق مكياج كيم كارداشيان لتزدادي جاذبية وأنوثة

اكتشفي بالفيديو خطوات تطبيق مكياج كيم كارداشيان Kim Kardashian لتزدادي جاذبية وأنوثة وتتألقي بلوك ساحر يخطف الأنظار، ولكن استمعي فقط لنصائح خبيرة التجميل سانزي ناصر.

خطوات تطبيق مكياج كيم كارداشيان

اكتشفي عبر السطور التالية السمات التي تميز مكياج نجمة تليفزيون الواقع وخبيرة الموضة والتجميل الأمريكية التي تشتهر بأنها واحدة من أجمل نساء العالم.

سمات مكياج كيم كارداشيان

يتميز مكياج كيم كارداشيان ببعض الحيل التي تنفرد بها وتعطي وجهها دائماً شكله المميز المنحوت الذي يخطف الأنظار، ويصبح من أهم صيحات المكياج حول العالم.

وأهم تلك السمات هي الحواجب المرفوعة، والرموش الكثيفة، والكونتور المحدد بدقة ليبرز عظام الوجه.

خطوات تطبيق المكياج

سمات مكياج كيم كارداشيان

تستعرض خبيرة التجميل سانزي ناصر خطوات تطبيق مكياج الحسناء الأمريكية كيم كارداشيان من خلال الفيديو أعلاه.

ابدئي أولاً بتنظيف سطح بشرتك بكرة قطنية مغموسة في ماء الورد، وبعد ذلك قومي بترطيب وجهك بالكريم المخصص له، ثم رطبي تحت عينيك وشفتيك بالكريم ومرطب الشفاه ليصبح وجهك جاهزاً للخطوة التالية.

بعد ذلك، ضعي برايمر الحواجب، وبعدها مشطيه لأعلى بواسطة الفرشاة المخصصة للحواجب، وبعد ذلك حددي حواجبك وكثيفها بقلم حواجب بلون ملائم للون شعرك.

الآن، ضعي البرايمر المخصص لعينيك، وبعدها ضعي ظلال جفون بدرجات الألوان الترابية، ابدئي باللون البرتقالي على الجفون العلوية الثابتة، وتحتها ضعي اللون البني الغامق نحو الزوايا الخارجية لعينيك، والبني الفاتح في الزوايا الداخلية للعين، ثم ضعي القليل من الجليتر البرونزي على جفونك العلوية برفق كما هو موضح بالفيديو، وأخيراً ضعي الرموش الصناعية الكثيفة.

بعد ذلك، ضعي كريم الأساس، ثم ابدئي باختيار ألوان الكونتورينغ الخاص بإبراز عظام الوجه بدرجات داكنة من اللون البرونزي أو النحاسي كما هو موضح بالفيديو.

استخدمي الآن كونسيلر فاتح أسفل عينيك ليمنحها إضاءة تزيدك حيوية، ثم ضعي طبقة من بودرة الخدود المائية أعلى وجنتيك.

ضعي الآيلاينر الأسود على الجفون الداخلية لعينيك ثم اختاري لون غامق من الكونتور وحددي به أسفل جفونك السفلية ليزيدها اتساعاً.

والآن حددي شفتيك بحرص بقلم لونه قريب من لون أحمر الشفاه الذي ستعتمدينه، واحرصي على تكبير شفتيك بشكل قريب من الطبيعي، والآن ضعي أحمر الشفاه بلون قريب من الخوخي أو البرونزي المفضل لكيم كارداشيان.

ويمكنك إكمال اللوك بواسطة عدسات باللون العسلي لتزدادي جاذبية وأنوثة.

المزيد: