مكياج بالألوان الترابية من الفاشينيستا رشا البيك
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 14 يناير 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

اكتشفي طريقة تطبيق مكياج بالألوان الترابية من الفاشينيستا رشا البيك

تعلمي طريقة تطبيق مكياج بالألوان الترابية من الفاشينيستا رشا البيك، وذلك من خلال الخطوات الموضحة بشكل تفصيلي عبر الفيديو أعلاه!

طريقة تطبيق مكياج بالألوان الترابية

مكياج الألوان الترابية

ابدئي بتهيئة وجهك بواسطة طبقة من البرايمر ثم امزجيها مع سطح بشرتك جيداً بواسطة الفرشاة المخصصة للبرايمر.

بعد ذلك ضعي كريم الأساس على وجهك بشكل يضمن توحيد لونه وإظهاره نضراً بدون أي حبوب أو بقع، ثم ضعي درجات داكنة لعمل كونتور للوجه لتبرزي عظام الوجنتين والذقن والأنف، وبعدها ضعي طبقة إضافية أسفل العينين لكي تلتقط أية بودرة أو ظلال خلال عملية المكياج حيث سيتم إزالتها لاحقاً بشكل سلس.

الآن ارسمي حاجبيك بواسطة قلم حواجب بلون بني ترابي وابتعدي عن الأسود الصريح حتى يكون شكلهما طبيعياً، ثم رتبي شعر الحواجب بالفرشاة المخصصة لذلك.

الخطوة التالية هي وضع ظلال جفون بيضاء أسفل حاجبيك مباشرة وبعدها ضعي طبقة من الظلال باللون البني المائل إلى النحاسي على حاجبين العلويين، ثم القليل من الظلال باللون الرملي على الجفون المتحركة.

بعد ذلك حددي جفنيك العلوين بواسطة الكحل الأسود، ثم كثفي الخط بواسطة الظلال البنية وأكملي الخط لجفنيك السفليين.

دعوى قضائية جديدة ضد ريهام سعيد والاتهام الموجه لها يصيبها بالصدمة!

الآن كثفي ظلال عيونك البنية بدرجة أغمق قليلاً، وضعي طبقة لامعة على الجفون المتحركة، ثم ركبي الرموش الصناعية وضعي الماسكرا لترتيبها.

ولشفتين جذابتين بوهج طبيعي، ضعي أحمر شفاه باللون الوردي الترابي بعد أن تحددي شفتيك بنفس الدرجة.

وكخطوة نهائية ضعي البودرة المضيئة على الأماكن التي تريدين إبرازها في وجهك مثل جانبي الأنف وأعلى عظمتي الوجنتين ومنتصف الجبهة بعد أن تزيلي كريم الأساس الزائد من أسفل عينيك بواسطة الفرشاة المخصصة لذلك.

المزيد: