الأفلام الأكثر مشاهدة على Netflix لعام 2020: ما هو فيلمك المفضل منهم؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 13 يناير 2021

الأفلام الأكثر مشاهدة على Netflix لعام 2020: ما هو فيلمك المفضل منهم؟

هناك عدد كبير من الأفلام التي أثارت اهتمام الجمهور خلال فترات الحجر المنزلي وكانت مصدر للتسلية أحياناً والجدل واجتماع العائلة أحياناً أخرى تعرفوا على الأفلام التي تصدرت عام 2020  على منصة Netflix بعد تجنب عرض الكثير من الأعمال في السينما بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا من خلال هذا الفيديو

أفلام تصدرت عام 2020

1- فيلم Extraction

حصل فيلم Extraction على أكثر من 99 مليون مشاهدة على المنصة العالمية، فالفيلم الذي يعتمد على الإثارة والأكشن نال إعجاب الجمهور بخاصة وأنه من بطولة كريس هيمسورث، جلشيفته فرحاني ورانديب هودا وبذلك أصبح الفيلم الأعلى مشاهدة على Netflix.

قصة الفيلم تدور حول قاتل مرتزق يذهب بنغلاديش لإنقاذ ابن أحد تجار المخدرات الكبار إلا أن المهمة تتحول إلى رحلة ذات معنى أكبر لاكتشاف الذات والهدف من الحياة وذلك من أجل الوصول إلى بر الأمان في النهاية.

2- فيلم Bird Box

حصل الفيلم على 89 مليون مشاهد لذلك يحل في المركز الثاني، وهو من بطولة النجمة العالمية ساندرا بولوك ويمتاز الفيلم بأجواء الرعب والخوف والتخبط التي تسيطر على الأبطال بسبب كيان خارق للطبيعة يحول الناس إلى مجانين عندما ينظرون إليه.

بعد نجاح الجزء الأول من الفيلم هناك خطة لإنتاج جزء ثاني من الفيلم إلا أن الجزء الثاني لم يتم الإعلان عن موعد عرض نهائي له لكن من المتوقع عرضه مع نهاية 2021 أو بداية 2022 على أقصي تقدير.

3- فيلم Spenser Confidential

حصل الفيلم صاحب المركز الثالث على أكثر من 85 مليون مشاهدة الفيلم يحمل مزيج خاص به حيث جمع بين الأكشن والإثارة من الجانب والكوميديا الدرامية من جانب آخر، وذلك لأن الفيلم من بطولة مارك والبرج، إليزا شليزنجر، آلان أركين وبوست مالون.

أحداث الفيلم تدور حول حياة ضابط شرطة سابق يعود إلى عالم الجريمة في مدينة بوسطن وخلال وجوده في السجن يتعاون مع زميل له للإيقاع بالعديد من المجرمين المدانين، وطبيعة الفيلم نالت إعجاب الجمهور بشدة لذلك أصبح أحد أكثر الأفلام مشاهدة في عام 2020.

4- فيلم Underground 6

حقق الفيلم أكثر من 83 مليون مشاهدة على المنصة العالمية حيث يشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم ريان رينولدز، ميلاني لوران، أدريا أرجونا وبن هاردي ويمتاز الفيلم بطابع التشويق والإثارة بخاصة وأن أحداثه تدور حول حياة ملياردير يعمل في مجال التكنولوجيا لكنه يقوم بتعيين فريق محترف من المسلحين في مهمة جريئة ودموية لإسقاط ديكتاتور وحشي.

5- فيلم Murder Mystery

حصل الفيلم على أكثر من 83 مليون مشاهدة، الفيلم جمع بين النجمة الجميلة جينيفر أنيستون والنجم آدم ساندلر حيث يظهر الثنائي في دور زوجين تورطا في جريمة قتل وتفرض عليهم الأحداث حل هذه الجريمة والكشف عن الجاني، الفيلم تدور أحداثه في أجواء من الكوميديا والغموض ولذلك نال إعجاب الجمهور.

تعرفوا على قائمة بباقي الأفلام الـ10 التي تصدرت عام 2020 من خلال الفيديو أعلاه.

المزيد: