نجوم كانوا الأكثر حظاً في 2020: هل يظل الحظ بصفهم خلال العام الجديد؟
تاريخ النشر: : السبت، 16 يناير 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نجوم كانوا الأكثر حظاً في 2020: هل يظل الحظ بصفهم خلال العام الجديد؟

لم يكن عام 2020 عام صعب بالنسبة للجميع فبعض النجوم ابتسم لهم الحظ وتغيرت حياتهم تماماً خلال هذا العام، تعرفوا عليهم من خلال هذا الفيديو لكن السؤال الأهم الآن هل يستمر الحظ السعيد في صف هؤلاء النجوم خلال العام الجديد أم أن الأمور ستتغير؟

النجوم الأكثر حظاً في 2020

1- ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري صرحت أن عام 2020 كان جميل بالنسبة لها في إشارة إلى قرار زوجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة حيث تغيرت حياتها بدرجة كبيرة وكانت محط اهتمام الجمهور أغلب أيام السنة بسبب الإطلالات الفاخرة التي اعتمدت عليها.

خلال 2020 لفتت ياسمين صبري الأنظار باستعراض ممتلكاتها بعد الزواج مثل الطائرة الخاصة التي اعتمدت عليها في بعض الرحلات، واليخت خلال الرحلات البحرية بجانب أسطول السيارات الفارهة إلا أن هذه التصرفات كانت سبب في نقد البعض لها.

على الصعيد المهني، حققت ياسمين صبري نجاح كبير من خلال مسلسل فرصة ثانية الذي عُرض خلال شهر رمضان، كما تم اختيارها ضمن أجمل 100 وجه لعام 2020.

2- مهند الحمدي

من النجوم الرجال نجد النجم السعودي مهند الحمدي فهو من الأسماء التي تصدرت العام بامتياز بسبب النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل دفعة بيروت مع عدد من النجوم الشباب كما شارك في برنامج أنت مين مع نهاية العام، البرنامج الذي استمر عرضه في 2021 وحقق نسب مشاهدات عالية بيحقق نجاح على صعيد آخر.

هذا بجانب النجاح على الصعيد العاطفي، حيث أعلن ارتباطه بشكل رسمي بالفاشونيستا فرح مراد وأكد أن موعد الزواج قريب جداً على الرغم من إعلانه السابق أنه لا يفكر بالزواج هذه الفترة لأنه يبحث عن فتاة مثالية يمكنها التعامل مع طبعه المتقلب.

3- أحلام

النجمة أحلام بدأت عام 2020 بطريقة رائعة حيث لفتت أنظار الجمهور من خلال عدد من الحفلات قبل انتشار فيروس كورونا إلا أن حتى خلال فترة الحجر المنزلى حققت نجاح عملي آخر من خلال بعض الأغاني التي أصدرتها  كما أعلنت عن التجهيز لألبوم جديد رائع ومميز كعادتها.

تألقت أحلام أيضاً من خلال عدد من الإطلالات الفاخرة كان أبرزها الإطلالة التي اعتمدت عليها خلال موسم الرياض حيث اختارت فيها مجوهرات صنعت لها خصيصاً بقيمة 7 مليون دولار، وعلى الصعيد الشخصي عبرت عن سعادتها برفقة زوجها الذي قدم لها ساعة مصنوعة من الألماس من ماركة Cartier.

4- درة

النجمة التونسية درة تعتبر عام 2020 عاماً سعيداً حيث تزوجت من رجل الأعمال المصري هاني سعد بعد قصة حب أثارت الكثير من الجدل والأسئلة، كما أن حفل زفاف درة لفت أنظار الجمهور لعدة أيام بفضل الإطلالات الرائعة التي اعتمدت عليها.

وبعد الزواج أيضاً حرصت درة على مشاركة الجمهور اللحظات الرومانسية التي جمعت بينها وبين زوجها وعلى الرغم من هذا تعرضت درة للكثير من النقد لأنها زوجة ثانية وهو ما دفعها للرد وأكدت أن زوجها انفصل عن زوجته الأولى قبل الزواج منها بفترة.

5- بشرى

 الفنانة والمنتجة المصرية بشرى احتفلت بخبر خطبتها وزواجها خلال عام واحد، حيث تقدم رجل الأعمال سالم هيكل للزواج منها بطريقة رومانسية في ختام مهرجان الجونة لتتزوج منه بعدها بفترة قصيرة في حفل زفاف عائلي وصرحت أن هذا الزواج جاء بعد قصة حب عمرها 24 عاماً.

تعرفوا على قائمة بالنجوم الأكثر حظاً في 2020.

المزيد: