سمير صبري يكشف مفاجأة حول انتحار سعاد حسني

فيديو تفاصيل محزنة تكشفها لأول مرة سهير رمزي عن زوجة الساحر بوسي شلبي

الحجر الصحي يجبر بوسي شلبي على القيام بهذا الأمر مع ابنتي نور الشريف
الخميس، 02 أبريل 2020 الخميس، 02 أبريل 2020

الحجر الصحي يجبر بوسي شلبي على القيام بهذا الأمر مع ابنتي نور الشريف

اجتمعت الإعلامية المصرية بوسي شلبي مع مي وسارة ابنتي الفنان الراحل نور الشريف، مستغلة حالة الحجر المنزلي المفروضة لمنع انتشار مرضى عدوى فيروس كورونا المستجد.

بوسي شلبي في المطبخ مع ابنتي نور الشريف

ونشرت بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها على "انستقرام" بينت من خلاله أنها تقضي أغلب وقتها مع ابنتي نور الشريف داخل منزل الفنان الراحل، حيث قالت: "طبعاً بما إننا قاعدين في البيت.. والبيت جمب البيت.. والباب جنب الباب، فالجيران لبعضيها، وأنا طبعاً علشان عايشة لوحدي، فأنا لاجئة في بيت نور الشريف ياجماعة.. واحنا قلنا دلوقتي عملنا كفتة.. سارة هي اللي عملاها"، ثم استعرضت بالكاميرا كيف قامت بإعداد الكفتة.


ابنتا نور الشريف

طريقة إعداد الكفتة على طريقة سارة نور الشريف

وكشفت ابنة النجم الراحل عن طريقتها الخاصة في إعداد الكفتة، حيث استعرضت المقادير بقولها: "لكل كيلو لحمة نضع بيضة ومقدار ثمرة بطاطس مسلوقة والقليل من البقسماط ومعلقة ونصف من الملح والقليل من الفلفل والحبهان المطحون والكزبرة والبهارات، ونصف ملعقة صغيرة جوزة الطيب".

المشاهير وفيروس كورونا

وحاول الكثير من المشاهير في مصر مساعدة الجمهور على السيطرة على القلق المصاحب لانتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال نشرهم مقاطع فيديو طريفة عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، مثل الفنان أحمد حلمي الذي استعرض طريقته في عمل كيك الشوكولاتة، والفنانة الكوميدية شيماء سيف التي مازحت الجمهور بأنهم سيعانون من البدانة مثلها بعد انتهاء فترة العزل المنزلي.

المزيد:
السماتبوسي شلبي