زوجة محمود عبدالعزيز الأولى: خطفته منها صديقتها الأنتيم بوسي شلبي
تاريخ النشر: : الجمعة، 12 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : السبت، 13 نوفمبر 2021

زوجة محمود عبدالعزيز الأولى: خطفته منها صديقتها الأنتيم بوسي شلبي

الزوجة الأولى لـ محمود عبد العزيز، ذات الجمال الساحر، وصديقة الإعلامية المصرية الشهيرة، بوسي شلبي، الأنتيم، والتي انتهى زواجه منها بكارثة، بعد أن خطفته منها بوسي شلبي.

زوجة محمود عبد العزيز الأولى، انتهى زواجها من النجم الكبير، بكارثة بعد أن خطفته منها صديقتها بوسي شلبي، واضطرت لأن ترفع عليه قضية بعد 20 سنة جواز.

يذكر أن الفنان الكبير محمود عبدالعزيز، توفي في مستشفى الصفا بالمهندسين بعد وعكة صحية، ودُفن في مدافن العائلة بمسقط رأسه بالإسكندرية، وشُيعت جنازته من مسجد الشرطة بحضور عدد كبير من الفنانين، في نوفمبر/تشرين الثاني 2016.

وفي ذكرى رحيل الفنان الشهير إليكم تفاصيل زواجه الأول من جيجي زويد، وكواليس قصة الحب التي جمعت الساحر بأول حب في حياته. 

زوجة محمود عبد العزيز الأولى:

كان محمود عبد العزيز فتى أحلام أغلب بنات جيله. وكان أغلبهن يرغبن في الارتباط به. لكنه وقع في حب زوجته ذات الجمال الساحر وأم أبنائه السيدة جيجي وزويد. 

تزوج محمود عبد العزيز من حبيبته وهو في بداية مشواره الفني. وكشف خلال أحد الحوارات الصحفية التي أجراها أن زوجته تتحلى بالكثير من المميزات. 

فبجانب أنها امرأة جميلة فهي تحمل صفات أخلاقية خاصة. فكانت تدعمه في الكثير من مواقف حياته ووقفت بجواره في عدة أزمات. بالإضافة إلى أنها تنتمي لعائلة ذات أصول طيبة. 

حب محمود عبد العزيز جعله يغير الكثير من عاداته المرتبطة بالعيد. خاصة بعدما كشفت له جيجي، أنها لا تحب رائحة اللحم والذبح.

خلال فترة زواجهما التي استمرت 20 عاما. أنجبت جيجي طفلين فقط هما محمد وكريم محمود عبد العزيز. وكانت تظهر معه في بعض الحفلات والمناسبات العامة.  

ولكن قصة الحب التي جمعتها طوال هذه السنوات انتهت بالانفصال. ففوجىء الجمهور بإعلان محمود عبد العزيز خبر انفصاله عام 1998.

وقال وقتها أن الخلافات والمشاكل بينهما غير قابلة للحل وكان الانفصال هو القرار الأفضل للطرفين وكذلك الأبناء. 

الحب والاحترام بين محمود عبد العزيز وجيجي كان قائما حتى بعد انتهاء علاقتهما. لكنه انتقد تصرفها الذي قامت به بعد الطلاق. 

حيث قامت برفع دعوى قضائية تطالبه فيها بالنفقة والمؤخر. 

وكشف وقتها عن حزنه أن بعد هذه العشرة الطويلة ينتهي بهما الأمر لصالات المحاكم. وأكد وقتها أنه تم تسوية هذه المشكلة بطريقة نهائية بشكل يرضي الطرفين. 

زواج محمود عبد العزيز من بوسي شلبي:

تزوج بعدها محمود عبد العزيز من الإعلامية بوسي شلبي. وقيل أنها كانت السبب في الطلاق لأنه كانت صديقة مقربة من جيجي، وكانت حياتهما مستقرة بشكل كبير. 

على الرغم من فارق العمر الكبير بينهما، إلا أن الثنائي محمود عبدالعزيز وبوسي شلبي، عاشا حياة هادئة ومستقرة على مدى 18 عامًا تحت مظلة الحب.

ولم تؤثر هذه الزيجة على علاقته بنجليه. فاستمر زواجهما حتى يوم رحيله.

وكانت دوما ما كانت تحرص شلبي على مؤازرة زوجها في المناسبات الرسمية والمهرجانات وأثناء التكريمات عن أعماله الفنية، وكانت السعادة والفرحة يغمران وجهها لحظة تكريم زوجها.

وفي حوار صحافي سابق، قالت بوسي شلبي "محمود عبد العزيز هو حلم حياتي الذي أصبح حقيقة‏! ‏ وأحسد نفسي عليه. وأنا كنت أعرف محمود وأنا طفلة صغيرة لأنه كان صديقاً شخصياً لأختي ولعائلتي وأحببته وحلمت بالزواج منه وأحمد الله أنه حقّق لي حلمي‏. ورغم أنني محاورة النجوم باحتراف، إلا أنه من الصعب عليّ إجراء حوار معه لأنه مثل النجم أحمد زكي يرفض الحوارات".

وبعدها كشفت للمرّة الأولى كيف بدأت قصة الحب بينهما، مؤكّدة أنها وقعت بغرام محمود عندما شاهدته لأول مرّة بفيلم «حب لا يرى الشمس»، وتأكّدت من حبها عندما اندمجت مع فيلمه الشهير «العذراء والشعر الأبيض»، وقالت: «اللي بيحب ما بيفكرش ولازم يعبّر عن مشاعره، سواء راجل أو ست، مش مهم مين الأول، المهم أنك تعيش الإحساس».

وكشفت أيضاً سر نجاح علاقتهما طوال 18 سنة حيث أنهما كانا يتعاملان مع بعضهما بعيداً عن معايير الشهرة والنجومية، إنسان وإنسانة، وقالت: «هو بالنسبة لي أهم حاجة وأهم من شغلي، مش ممكن أفضّل عليه أي شيء آخر في حياتي». وأضافت: «وأنا صغيرة كانت لي أمنيتان بحياتي، أن أصبح مذيعة، و«عايزة أتجوز محمود عبد العزيز»، والحمد لله حقّقت الأمنيتين وسعيدة بيهم جداً ومش ندمانة»..

أحيت الإعلامية بوسي شلبي، الذكرى الخامسة لوفاة زوجها الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 12 نوفمبر عام 2016.

ونشرت بوسي، صورة تجمعها به، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "الذكرى الخامسة.. إحساسي بالوحدة يزيد كثيرًا لم أعد أتحمل بعدك عني، أتمنى من الله أن يجمعنا قريبًا".

وأضافت: "اللّهم أرحم من اشتاقت لهم أنفسنا وهّم تحت التراب إلى جنات الخلد يا من رحلتم عنا، اللهم نوّر مرقد كل ميّت وعطر مشهده وطيّب مضجعه وآنس وحشته ونفّس كربته وقه عذاب القبر.. الفاتحة".

المزيد: