عبدالحسين عبدالرضا
السبت، 12 أغسطس 2017 السبت، 12 أغسطس 2017

الفيديو الأخير للراحل عبدالحسين عبدالرضا قبل وفاته يبكي محبيه

مع إعلان خبر وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا، وتداول محبوه من كل مكان آخر فيديو صور له وهو يتجول في شوارع لندن، قبل أن يصيب بجلطة في القلب والقدم ويدخل على إثرهما المستشفى حتى وافته المنية.

شاهدي أيضاً: ﻭﻓﺎﺓ ﻋﻤﻼﻕ ﺍﻟﻤﺴﺮﺡ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻲ ﺍﻟﻔﻨﺎﻥ ﺍﻟﻜﻮﻳﺘﻲ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﺿﺎ    

وظهر عبدالحسين عبدالرضا في المقطع ويمازحه أحد محبيه، الذي قابله صدفة في محطة مترو لندن، ليسجل معه فيديو طريف سريع على الطريق.

ورحل عبدالحسين عبدالرضا عن عالمنا بالأمس بعد صراع مع المرض، حيث كان للراحل باعاً طويلاً في الأزمات الصحية، فقد سبق له وأن تعرض لالتهاب رئوي حاد نهاية عام 2016، نقل على إثره إلى المستشفى، وتم إدخاله إلى غرفة العناية المركزة إلى أن استقرت حالته.


عبدالحسين عبدالرضا
كما أجرى عبدالحسين عبدالرضا عمليتي لقسطرة القلب في لندن عام 2015، بخلاف تعرضه لجلطة في المخ في عام 2005 أدخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى مبارك الكبير في الكويت، ونقل بعدها للعلاج في ألمانيا.

وفي عام 2003، تعرض عبدالحسين عبدالرضا لأزمة قلبية أثناء تصويره لمسلسل "الحيالة"، نقل على إثرها إلى المستشفى، ومع الفحص تبين إصابته بانسداد في الشرايين، سافر بعدها إلى لندن لإجراء جراحة عاجلة.

عبدالحسين عبدالرضا هو ممثل كويتي كوميدي شهير من مواليد عام 1939، حقق نجاحاً كبيراً في عالم الخليج حيث إنه يعتبر من أشهر وأبرز الفنانين الخليجيين.
 

المزيد: