شقيق أحمد حلاوة يكشف وصيته الأخيرة قبل وفاته
تاريخ النشر: : السبت، 26 مارس 2022

شقيق أحمد حلاوة يكشف وصيته الأخيرة قبل وفاته

كشف شقيق الفنان الراحل أحمد حلاوة وصيته قبل وفاته، كما تحدث عن كواليس الأيام التي سبقت رحيله، وكيف كان يقضي أيامه مع أسرته وأبنائه وأحفاده.

ويوم السبت 26 مارس/آذار الجاري، ودع الوسط الفني الفنان المصري الراحل أحمد حلاوة، الذي توفي عن عمر 73 عاما، بعد صراع مع المرض إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وكان أحمد حلاوة قد أصيب بفيروس كورونا في فبراير/شباط الماضي وكان يتواجد قبل أيام من وفاته في العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية وفقدانه للوعي في مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وتم تشييع الجثمان من مسجد المجمع الإسلامي بالشيخ زايد

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل الوصية التي كشف عنها شقيق أحمد حلاوة..

شقيق الراحل أحمد حلاوة يكشف وصيته:

بعد انتهاء مراسم جنازة الفنان أحمد حلاوة التقت كاميرا بعض البرامج التليفزيونية بشقيقه. وكشف عن وصية الفنان الراحل وقال إنه طالبهم قبل رحيله بألا يفترقوا. 

وأن يجتمع إخوته وأولاده وأحفاده بشكل مستمر ويظلوا معا في المناسبات. وأكد شقيقه أن العائلة كانت مستاءه من شائعات الوفاه وطبيعة وضعه الصحي التي تم تداولها على السوشيال ميديا. 

وقال إنها أثرت بالسلب على حالته النفسية وزادت من توتر المقربين منه. 

نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أكد أنه تواصل مع أحمد حلاوة قبل وفاته بأيام. وكان وضعه الصحي مستقرا وحالته تتحسن بشكل تدريجي. 

جنازة أحمد حلاوة تمت في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد. وحرص على التواجد لتأدية واجب العزاء منير مكرم ونهال عنبر وأشرف زكي وسامح الصريطي وعصام السقا. 

وتواجد أيضا في الجنازة الإعلامي رامي رضوان وزوجته دنيا سمير غانم.

أحمد حلاوة أصيب في نهاية فبراير بوباء فيروس كورونا، وتطلب وضعه الصحي الذهاب للمستشفى لتلقي العلاج المناسب، وتواجد خلال الأيام الأخيرة من حياته في غرفة الرعاية المركزة بعد تدهور وضعه الصحي بشكل سريع.

أحمد حلاوة هو ابن شقيق الفنان الراحل فايز حلاوة، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل على عدة شهادات أخرى أهمها درجة البكالوريوس في هندسة الاتصالات.

بالإضافة إلى حصوله على درجة الدكتوراه في فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحي والسينما ببوخارست في رومانيا. بجانب التمثيل يجيد حلاوة فن النحت وتصميم العرائس. وعمل لفترة كمخرج ومصمم ولاعب عرائس. 

وكشف في أحد اللقاءات أنه تعلم فن تحريك العرايس من خبراء جلبهم جمال عبدالناصر لتعليم المصريين فن العرائس. أسس أحمد حلاوة مؤخرا قناة تعليمية مجانية على موقع الفيديوهات اليوتيوب للطلبة وهواة التمثيل. وقدم فيها دروسا مميزة من خبراته المختلفة في عالم الفن. 

وكان آخر ظهور للفنان أحمد حلاوة من خلال مسلسل «الاختيار 2»، وهو واحد من الأعمال الوطنية المهمة التي تم تقديمها في الموسم الرمضاني الماضي.

المزيد: