شقيق ماهر عصام يكشف سراً عن وفاته ولهذا السبب كان مدمر نفسيا قبل موته
تاريخ النشر: : الإثنين، 02 يوليو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

شقيق ماهر عصام يكشف سراً عن وفاته ولهذا السبب كان مدمر نفسيا قبل موته

كشف صبري شقيق الفنان ماهر عصام تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة شقيقه، ليتحدث عن حقيقة موته المفاجئ وكيف كانت حالته النفسية قبل الرحيل.

شاهد أيضاً: وصية ماهر عصام كشفت الكثير عن ألمه النفسي قبل وفاته!

وقال شقيق ماهر عصام أن أخيه كان يعاني من تعب شديد بعد إجرائه لعملية جراحية في المخ، وخلال مشاهدته لمباراة مصر وأورجواي شعر بألم في رأسه وأخذ مسكنات للتخلص منه، ولكن لم يتحمل وفقد حياته.

ونفى شقيق ماهر عصام في برنامج "دنيا تانية" ما تردد أن أخيه كان متزوجاً، مؤكداً على أن هذا الخبر انطلق منذ دخوله في وعكته الصحية الأولى، وكل ما في الأمر إنه كان خاطباً فتاة وبعد أزمته الصحية وإفاقته من الغيبوبة أنهى ارتباطه بها.

شقيق ماهر عصام يتحدث عن وفاته المفاجئة
وأضاف شقيق الراحل أن أخيه كان مدمر نفسياً قبل رحيله، لأنه لم يأخذ حقه في التمثيل رغم موهبته، إلى جانب شعوره بالوحدة بعد وفاة والدته وشقيقته.

وكان رحيل ماهر عصام المفاجئ أحزن الوسط الفني بالكامل، بسبب صغر سنه ومأساته الصحية التي عانى منها والتي أودت بحياته في نهاية المطاف.

يذكر أن ماهر عصام مر بأزمة صحية عنيفة في عام 2014، عندما أصيب بنزيف في المخ، ودخل في غيبوبة وانطلقت شائعة حينها إنه ربما تعرض للقتل من جراء محاولة سرقة، إلى أن فاق من الغيبوبة وكشف في التحقيقات إنه سقط في حمام منزله، فارتطم رأسه في السيراميك ومن ثم حدث له النزيف في المخ.
 

المزيد: