شقيق جالا فهمي يكشف السبب الحقيقي لوفاتها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 02 مارس 2022

شقيق جالا فهمي يكشف السبب الحقيقي لوفاتها

تحدث أشرف فهمي شقيق جالا فهمي عن رحيل شقيقة. وذلك في مداخلة تليفونية أجراها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة.

أكد أشرف أن شقيقته تعرضت لجلطة في القلب بشكل مفاجىء وسريع. وتعرضت بعدها للكثير من المضاعفات الصحية. ورغم محاولات الأطباء لكنها توفيت بعد 8 ساعات فقط من إصابتها بالجلطة.

وصف أشرف قرار شقيقته بالابتعاد عن الفن بلاعب كرة القدم الذي قرر الاعتزال في عز شهرته. وأكد أن قرار الابتعاد كان بناء على رغبتها الشخصية ولم يوجد أي سبب فعلي وراء هذا القرار.

شقيق جالا فهمي يكشف التفاصيل الأخيرة في حياتها

وقال أنه رغم ابتعادها عن الفن لكن علاقتها كانت جيدة بالكثير من المخرجين والنجوم. وفي الفترة الأخيرة عرض عليها المشاركة في بعض المسلسلات. لكنها كانت ترفض الظهور مجددا على الشاشة . وقالت أنها تريد أن تترك الفرصة لأجيال غيرها. وكانت هوايتها في هذه المرحلة من حياتها القراءة والاستمتاع بمتابعه المواهب الشابة التي تظهر في الأعمال الفنية.

جالا فهمي لم تترك وصية كغيرها من المشاهير. لكنها كانت دائما تطلب من أشقائها ونجلها أن يحبوا الحياة ليعيشوا بشكل أفضل. جالا فهمي هي ابنه المخرج أشرف فهمي. ومن أشهر أفلامها أول مرة تحب يا قلبي وجالا جالا وكلام اليل وطأطأ وريكا وكاظم بيه والحب في طابا. بالإضافة لبعض المسلسلات أشهرها الوسية وليالي الحلمية. وتميزت بثقافة كبيرة ميزتها عن غيرها من النجوم بسبب إجادتها لغات كثيرة مثل الإنجليزية والاسبانية والفرنسية.

تزوجت جالا فهمي 4 مرات خلال حياتها. المرة الأولى كانت من الموسيقار عمر خيرت وانجبت منه ابنها الوحيد عمر. لكن حياتهما لم تكن مستقرة بسبب هدوء وخجل عمر خيرت، لدرجة أنها صرحت في إحدى المرات أنها تعيش بمفردها. فأعلنت انفصالها عنه بعد فترة قصيرة من زواجهما. ثم تزوجت من شخص آخر خارج الوسط الفني ولم تعلن هويته. تجربة الزواج الثالثة كانت من المخرج شريف شعبان. أما آخر أزواجها فكان المنتج عمرو حجازي وأنتج لها فيلم جالا جالا.

وفاة جالا فهمي

كان دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصري،  قد كشف عن سبب وفاة الفنانة جالا فهمي، التي غيبها الموت أمس السبت عن عمر يناهز 59 عاماً.

وأوضح دكتور أشرف زكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج الحياة اليوم، خلال الأيام الماضية، أن وفاة جالا فهمي أصابت الجميع بصدمة خاصة أن وفاتها كانت مفاجئة للجميع لأنها لم تكن تعاني من أي أمراض.

وحول سبب الوفاة، أشار نقيب الممثلين إلى أنها توفت أثر أزمة قلبية، معلقاً: "أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة، وماتت متأثرة بها"، مشيرا إلى أن شقيقها مصطفى أخبرهم بالوفاة، وأن الجنازة ستكون في الأغلب عقب صلاة ظهر الأحد، حيث تنتظر أسرتها وصول نجلها المتواجد خارج مصر حتى يلقي على والدته نظرة الوداع قبل دفن جثمانها.

وأكد أشرف زكي أن جالا فهمي كانت تتمتع بصحة جيدة خلال الفترة الأخيرة ولم تشكُ في آخر أيامها من المرض لذا كانت وفاتها مفاجئة.

إعلان وفاة جالا فهمي، جاء من خلال شقيقها المخرج والمصور مصطفى فهمي حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "انتقلت إلى رحمه الله أختي چالا فهمي".

قدمت جالا فهمي أول أعمالها من خلال فيلم "يوم حلو ويوم مر" في العام 1988، مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ثم فيلم إعدام قاضي، ثم انطلقت بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل ليالي الحلمية، كما شاركت في مجموعة من الأفلام منها قبضة الهلال والحب في طابا، وطأطأ وريكا وكاظم بيك.

المزيد: