محامية فاتن موسى تكشف السبب الحقيقي لانفصال موكلتها عن مصطفى فهمي
تاريخ النشر: : الإثنين، 06 ديسمبر 2021

محامية فاتن موسى تكشف السبب الحقيقي لانفصال موكلتها عن مصطفى فهمي

 كشفت محامية فاتن موسى السبب الحقيقي وراء انفصال موكلتها عن النجم المصري مصطفى فهمي، كما كشفت عن تفاصيل جديدة في أزمة انفصالهما معلنة قيمة مؤخر الصداث بينهما.

وأعلنت محامية طليقة الفنان الشهير  أنها استلمت إنذارا باستلام ثماني عشرة حقيبة لفاتن موسى لكنهم لا يعلمون ما بداخلها، فمن الممكن أن تكون ملابس قديمة أو أدوات شخصية تالفة فرفضت إتمام إجراءات الاستلام؛ لأن استلامها سيكون إبراء لذمة مصطفى فهمي من حقوقها.
 

حقوق فاتن موسى

حقوق فاتن موسى الشرعية والقانونية التي تريد الحصول عليها هي مؤخر صداق قيمته نصف مليون جنيه. ونفقة عدة بنفس المستوى الذي هما فيه، ونفقة متعة. 
 محامية فاتن موسى نفت اقتحامها منزل مصطفى فهمي. موضحة أن تراجعه عن قرار الإنجاب سبب عدة خلافات بسيطة بينهما. 
 
وأكدت المحامية على أن موكلتها رفضت استلام ثماني عشرة حقيبة، وتنتظر مؤخر صداق  قيمته نصف مليون جنيه. 

زواج مصطفى فهمي من فاتن موسى

مصطفى فهمي تزوج فاتن موسى زواجا شرعيا على سنة الله ورسوله.  وطلقها طلاقا غيابيا رجعيا، يعني أنها ما زالت زوجته وفي عدتها، ويمكن أن يرجعها له مرة أخرى. 
 أما عن نفقة العدة فلديها نفقة عدة بنفس المستوى الذي كانا يعيشان فيه، ونفقة متعة.  حقيبة، وتنتظر مؤخر صداق قيمته نصف مليون جنيه. 

تفاصيل أزمة مصطفى فهمي وطليقته

شكل خبر طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى، صدمة كبيرة لمحبي النجم الكبير والإعلامية، إذ أنهما متزوجان منذ 6 سنوات ولم تقع بينهما طيلة هذه السنوات الستة أي خلافات تذكر.

وقالت سناء لحظي، محامية مصطفى فهمي في بيان ردت فيه على اتهامات فاتن موسى: "فوجئ الفنان مصطفى فهمي، خلال وجوده خارج القاهرة، باتصال هاتفي، من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت، ومعها عدد كبير من البودي جارد، وسيدتين مجهولتين، تدّعي أن واحدة منهما والدتها، وقد اقتحموا شقة والده، وكسروا الأقفال، وبدأوا في الاستيلاء على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه حسين فهمي، وتحتوي الشقة على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بالكامل".

وأضافت: "الحارس لم يستطع التصدي بمفرده لكل هؤلاء فأبلغ شرطة النجدة لإيقاف هذه المهزلة، هل هذا دليل على أننا أصبحنا في زمن العجائب، فاتن موسى، سيدة، تُخيِّر طليقها، بين أن يردها لعصمته جبرًا وعدوانا، وبين أن تختلق له مشاكل وفضائح؛ في محاولة لجره لأسلوب رخيص في التعامل، والتدني به لأوضاع لم ولن يقبلها أو يتبعها على مدار حياته".

محامية فاتن موسى تكشف السبب الحقيقي لانفصال موكلتها عن مصطفى فهمي

وقالت محامية مصطفى فهمي رداً على اتهامات فاتن موسى له بأخذ متعلقاتها الشخصية: "للأسف، لم تحترم فاتن موسى، ولم تقدر حرصه على عدم نشر أخبار عن حياته الشخصية، والأسباب الخطيرة التي أدت به لإلغاء سفره معها لخطبة شقيقها، وجعلت قرار طلاقه لها، قرارا حتميا نهائيا ولا رجعة فيه، وليست الأسباب الكاذبة التي ادعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بل راحت تذيع بيانات مغلوطة ومكذوبة على مواقع التواصل الاجتماعي يعاقب عليها القانون؛ تستدرُّ بها عطف متابعيها الذين لا يعلمون شيئًا".

شاهد أيضاً: فاتن موسى: مصطفى فهمي مسابش حاجة في البيت ولا حتى الأحذية بتاعتي

وتبادل الثنائي الاتهامات فبينما أعلنتْ أنها ذهبَتْ إلى منزلِ الزوجيةِ لتحصُلَ على مستلزماتِها الشخصيةِ لكنها لم تجدْ أيَّ شيءٍ يخصُّها في منزلِ مصطفى فهمي. واتهمت مصطفى فهمي بالاستيلاء على متعلقاتها الشخصية، وأوضحت فاتن موسى عبر منشور لها على حسابها الشخصي على إنستغرام أنها عادت إلى مصر مؤخراً ونصحها أصدقائها بالعودة إلى منزل الزوجية من أجل مواجهة طليقها مصطفى فهمي.

وتابعت أنه بمجرد الوصول إلى منزل الزوجية اكتشفت اختفاء جميع متعلقاتها الشخصية، وتابعت قائلة: "بعد مضي نحو 11 يوماً من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا وقد بلغ بذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء ولكنه لم يحرك ساكناً ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال".

شاهد أيضاً: حصاد الأسبوع: فاتن موسى تتهم مصطفى فهمي بالسرقة وأزمة لقاء الخميسي

وبد اتهاماتها أصدر مصطفى فهمي  مصطفى فهمي بيانًا كشفَ فيه تعديَ فاتن على منزلِه أثناءَ غيابِه. وأكدَ أنه كان خارجَ القاهرةِ وفوجئَ بحارسِ العقارِ يتصلُ به ليخبرَه بأن زوجتَه السابقةَ ذهبت وبرفقتِها بودي جارد قامُوا بكسرِ المنزلِ وسيدتَيْن مجهولتَيْن ادَّعَت إحداهما أنها والدتُها.

وتضمَّنَ البيانُ أن فاتن سرقتْ كلَّ الأشياءِ الموجودةِ في المنزلِ، وكانَ منها متعلقاتٌ خاصةٌ بشقيقِه حسين فهمي وكذلك أوراقٌ ومستنداتٌ ومقتنياتٌ خاصةٌ بالعائلةِ. 

وقالَ أيضًا إنه بعدَ واقعةِ السرقةِ خيَّرتْه فاتن بينَ أن يردَّها إلى عِصمتِه مرةً أخرى وتعودَ حياتُهما إلى ما كانت عليه. وبينَ أن تختلِقَ له فضائحَ ومشاكلَ تضرُّ باسمِه وسمعتِه، تواصَلَ مصطفى فهمي مع المحاميةِ الخاصةِ به وطلبَ منها اتخاذَ كافَّةِ الإجراءاتِ القانونيةِ بسببِ تعدِّي فاتن على منزلِه. 

وأكدَ أن سببَ انفصالِه عنها يعودُ إلى أسبابٍ خطيرةٍ لا يرغَبُ في الخوضِ فيها وذلك حفاظًا على تاريخِه هو وأسرتِه العريقةِ. وكذلك حتى يحفَظَ لها كرامتَها ولا يضعَ عائلتَها في وضعٍ حرجٍ.

المزيد: