محامية مصطفى فهمي تكشف كواليس اقتحام فاتن موسى لمنزله
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021

محامية مصطفى فهمي تكشف كواليس اقتحام فاتن موسى لمنزله

شرحت محامية الفنان مصطفى فهمي حقيقة أزمته مع زوجته الإعلامية فاتن موسى وذلك عبر مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية. 

أكدت المحامية سناء لحظي أنه على مدار أربع سنوات مدة زواج مصطفى فهمي بفاتن موسى، وقعت بينهما الكثير من الخلافات. وفي كل مرة كان يحاول الحديث معها عن الانفصال كانت تنفعل وترفض الأمر. 
في الفترة الأخيرة ازدادت بينهما المشاكل فاضطر إلى إلغاء سفره معها لحضور خطوبة شقيقتها. 

وكانت الصدفة أن خلافا كبيرا وقع بينهما في حضور شقيقها وأكد ضرورة الانفصال بينهما بعد إلغاء سفره معها أخذ مصطفى فهمي إجراءات الطلاق وطلب من المحامية إبلاغها بالطلاق وتحضير مستحقاتها الشرعية والقانونية وتم إبلاغها بالطلاق رسميا عن طريق السفارة بإنذارين رسميين. 

ووصلت فاتن إلى القاهرة ولم تتواصل مع مصطفى فهمي ولا المحامية وفوجئوا وقتها بوجودها في منزل الزوجية وهو منزل والد مصطفى فهمي وكان برفقتها مجموعة من الرجال وسيدتان. 
بالإضافة إلى شخص متخصص بكسر الأقفال.

قام حارس العقار بالاتصال بمصطفى فهمي بعدما فشل في منعهم من اقتحام المنزل وقام مصطفى فهمي بإبلاغ الشرطة وتم إثبات الواقعة في بلاغ رسمي مقدم إلى النيابة.

وأكدت المحامية أن فاتن موسى كانت على علم بأن كل مستلزماتها ليست في المنزل وذلك بعدما تواصلت معها وأخبرتها بعرض مصطفى فهمي استلام كل ملابسها ومستحقاتها بأسلوب قانوني لكنها مصرة على التشهير بمصطفى فهمي وأسرته عبر منصات السوشيال ميديا. 

وأكدت المحامية سناء لحظي أن موكلها الفنان مصطفى فهمي لا يفضل الحديث عن حياته الخاصة على السوشيال ميديا وأكد أكثر من مرة أنه لا يريد الكشف عن أسباب الانفصال حتى لا يسيء لزوجته السابقة وأسرتها. 

انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى

شكل خبر طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى، صدمة كبيرة لمحبي النجم الكبير والإعلامية، إذ أنهما متزوجان منذ 6 سنوات ولم تقع بينهما طيلة هذه السنوات الستة أي خلافات تذكر.

وقالت سناء لحظي، محامية مصطفى فهمي في بيان ردت فيه على اتهامات فاتن موسى: "فوجئ الفنان مصطفى فهمي، خلال وجوده خارج القاهرة، باتصال هاتفي، من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت، ومعها عدد كبير من البودي جارد، وسيدتين مجهولتين، تدّعي أن واحدة منهما والدتها، وقد اقتحموا شقة والده، وكسروا الأقفال، وبدأوا في الاستيلاء على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه حسين فهمي، وتحتوي الشقة على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بالكامل".

وأضافت: "الحارس لم يستطع التصدي بمفرده لكل هؤلاء فأبلغ شرطة النجدة لإيقاف هذه المهزلة، هل هذا دليل على أننا أصبحنا في زمن العجائب، فاتن موسى، سيدة، تُخيِّر طليقها، بين أن يردها لعصمته جبرًا وعدوانا، وبين أن تختلق له مشاكل وفضائح؛ في محاولة لجره لأسلوب رخيص في التعامل، والتدني به لأوضاع لم ولن يقبلها أو يتبعها على مدار حياته".

محامية مصطفى فهمي تكشف كواليس اقتحام فاتن موسى لمنزله

وقالت محامية مصطفى فهمي رداً على اتهامات فاتن موسى له بأخذ متعلقاتها الشخصية: "للأسف، لم تحترم فاتن موسى، ولم تقدر حرصه على عدم نشر أخبار عن حياته الشخصية، والأسباب الخطيرة التي أدت به لإلغاء سفره معها لخطبة شقيقها، وجعلت قرار طلاقه لها، قرارا حتميا نهائيا ولا رجعة فيه، وليست الأسباب الكاذبة التي ادعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بل راحت تذيع بيانات مغلوطة ومكذوبة على مواقع التواصل الاجتماعي يعاقب عليها القانون؛ تستدرُّ بها عطف متابعيها الذين لا يعلمون شيئًا".

شاهد أيضاً: فاتن موسى: مصطفى فهمي مسابش حاجة في البيت ولا حتى الأحذية بتاعتي

وتبادل الثنائي الاتهامات فبينما أعلنتْ أنها ذهبَتْ إلى منزلِ الزوجيةِ لتحصُلَ على مستلزماتِها الشخصيةِ لكنها لم تجدْ أيَّ شيءٍ يخصُّها في منزلِ مصطفى فهمي. واتهمت مصطفى فهمي بالاستيلاء على متعلقاتها الشخصية، وأوضحت فاتن موسى عبر منشور لها على حسابها الشخصي على إنستغرام أنها عادت إلى مصر مؤخراً ونصحها أصدقائها بالعودة إلى منزل الزوجية من أجل مواجهة طليقها مصطفى فهمي.

وتابعت أنه بمجرد الوصول إلى منزل الزوجية اكتشفت اختفاء جميع متعلقاتها الشخصية، وتابعت قائلة: "بعد مضي نحو 11 يوماً من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا وقد بلغ بذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء ولكنه لم يحرك ساكناً ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال".

شاهد أيضاً: حصاد الأسبوع: فاتن موسى تتهم مصطفى فهمي بالسرقة وأزمة لقاء الخميسي

وبعد اتهاماتها أصدر مصطفى فهمي  مصطفى فهمي بيانا كشف فيه تعدي فاتن على منزله أثناء غيابه. وأكد أنه كان خارج القاهرة وفوجئ بحارس العقار يتصل به ليخبره بأن زوجته السابقة ذهبت وبرفقتها بودي جارد قاموا بكسر المنزل وسيدتين مجهولتين ادعت إحداهما أنها والدتها.

وتضمن البيان أن فاتن سرقت كل الأشياء الموجودة في المنزل، وكان منها متعلقات خاصة بشقيقه حسين فهمي وكذلك أوراق ومستندات ومقتنيات خاصة بالعائلة. 

وقال أيضا إنه بعد واقعة السرقة خيرته فاتن بين أن يردها إلى عصمته مرة أخرى وتعود حياتهما إلى ما كانت عليه. وبين أن تختلق له فضائح ومشاكل تضر باسمه وسمعته، تواصل مصطفى فهمي مع المحامية الخاصة به وطلب منها اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بسبب تعدي فاتن على منزله. 

وأكد أن سبب انفصاله عنها يعود إلى أسباب خطيرة لا يرغب في الخوض فيها وذلك حفاظا على تاريخه هو وأسرته العريقة. وكذلك حتى يحفظ لها كرامتها ولا يضع عائلتها في وضع حرج.

المزيد: