6 سنوات بدون عقد زواج وانفصال مفاجئ: تفاصيل طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى
تاريخ النشر: : الإثنين، 08 نوفمبر 2021

6 سنوات بدون عقد زواج وانفصال مفاجئ: تفاصيل طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

فاتن موسى كشفت تفاصيل جديدة عن زواجها بمصطفى فهمي، لم يسجل زواجهما في الدوائر الرسمية بلبنان لفترة طويلة بعد زواجهما، وحياتهما كانت مستقرة قبل سفرها إلى لبنان، إليكم في هذه الحلقة أحدث تصريحات فاتن موسى.

كواليس انفصال فاتن موسى ومصطفى فهمي: 6 سنوات بدون توثيق زواج

أصدرت الإعلامية فاتن موسى الزوجة السابقة للفنان مصطفى فهمي تفاصيل جديدة خاصة بحياتهما الشخصية، وفجرت مفاجأة بأنه رغم زواجهما منذ فترة طويلة فإنه لم يكن موثقا.

وتابعت: "لم أعلم ولم أخطر ولم أبلغ ولم أتفاهم ولم أتفق على الطلاق، أنا ومصطفى ذهبنا يوم ١٢ أكتوبر إلى مبنى السفارة اللبنانية ة لتوثيق زواجنا فى بلدي لبنان الذى تأخر مصطفى فى توثيقه طيلة سنوات زواجنا، وقابلنا القنصل اللبناني الذي استقبلنا أبهى استقبال، وعاتب مصطفى بمودة على تأخره كل تلك المدة فى توثيق زواجنا بالدوائر الرسمية اللبنانية، وأنجز لنا مشكوراً معاملة توثيق الزواج".

ومؤخرا في أكتوبر الماضي ذهبت برفقة زوجها إلى مقر السفارة اللبنانية في القاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوثيق زواجهما في الدوائر الرسمية اللبنانية.

أكدت فاتن أن حياتهما كانت جيدة ومستقرة، وكانا يعدان للسفر إلى لبنان معا، وبالفعل قاما بحجز تذاكر السفر، لكنه تراجع عن قراره قبل السفر بفترة قصيرة.

بجانب ذلك قام مصطفى فهمي بإرسال رسالة تهنئة إلى شقيقة زوجته عبر الواتساب، وتمنى لها سهرة سعيدة وحياة مستقرة مع شريك حياتها.

فاتن موسى: طلاقي صدمة ومفاجأة

وصفت فاتن خبر طلاقها بأنه صدمة كبيرة عليها لم تستطع أن تصدقها، خاصة أنه لا يوجد أي خلافات في حياتها الزوجية تستدعي الانفصال.

أضافت فاتن موسى: "لقد قصم ظهري وغدر بي وبعائلتي التى تمادى فى تهنئتها والمباركة لها بمودة وحب بالغين عبرى وعبر أبى وأخى والعائلة، وكذلك أختى التى أرسل لها مهنئاً مباركاً محباً مسروراً لها معتذراً عن اضطراره للاعتذار عن القدوم للأسف مرغماً، ليضعنا بعدها جميعاً فى موقف صادم قاسى صعب ثقيل على قلب وشعور أى أب وأم وأهل لم ير منهم سوى كل الحب وكل الترحاب ومطلق الثقة بشخصه بقيمته وقامته وقدره وفائق الاحترام وكامل التقدير والمحبة من لحظة ان أصبح فرداً من عائلتنا، خذلهم جميعاً وجعل عائلتى فى موقف لا يحسدوا عليه".

ورغم الانفصال لا تزال فاتن موسى تحتفظ بالصور التي جمعتها بمصطفى فهمي خلال فترة زواجهما عبر حسابها على السوشيال ميديا.

معلومات عن فاتن موسى

فاتن موسى هي إعلامية لبنانية ولدت في أغسطس عام 1962 درست الصحافة بكلية الإعلام في لبنان.

وبدأت حياتها المهنية بالكتابة في تخصص الموضة والجمال بإحدى المجلات اللبنانية، بدأت عملها في المجال التليفزيوني معدة برامج.

ثم اتجهت للتقديم وقدمت برنامج دخان بلا نار مع فاتن موسى، وعملت مستشارة إعلامية للفنان الإماراتي فايز السعيد، لكن ازدادت شهرتها بعد زواجها بالفنان مصطفى فهمي.

خبر طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى:

شكل خبر انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى، صدمة كبيرة لمحبي النجم الكبير والإعلامية، إذ أنهما متزوجان منذ 4 سنوات ولم تقع بينهما طيلة هذه السنوات الستة أي خلافات تذكر.

أكدت المحامية سناء لحظي محامية مصطفى فهمي، في مداخلة هاتفية لموقع ET بالعربي أن الطلاق قد وقع فعلياً ورسمياً بين فهمي وموسى.

أوضحت لحظي أن مصطفى فهمي يرفض تماماً الحديث عن أسباب الانفصال، حتى أنه لم يفصح عنها لمكتب المحاماة المسؤول عن إدارة أموره القانونية، مشيرة إلى أنه ورغم وقوع الطلاق بين مصطفى فهمي وزوجته إلا أن الطرفين يكنان كامل الاحترام والتقدير لبعضهما.

أضافت محامية مصطفى فهمي، أنها تعرف فاتن موسى بشكل شخصي وتستطيع التأكيد على كونها شخصية جديرة بالاحترام والتقدير، كما أن الطلاق تم بدون مشاكل أو أزمات.

المزيد: