حصاد الأسبوع: فاتن موسى تتهم مصطفى فهمي بالسرقة وأزمة لقاء الخميسي
تاريخ النشر: : الخميس، 11 نوفمبر 2021

حصاد الأسبوع: فاتن موسى تتهم مصطفى فهمي بالسرقة وأزمة لقاء الخميسي

الأيام الماضية كانت مليئة بالأحداث الفنية وتصدر عدد من النجوم ترند مؤشرات البحث بسبب تصرفاتهم أو تصريحاتهم المثيرة للجدل، وإليكم في هذه الحلقة أبرز أحداث الوسط الفني خلال الأسبوع الجاري.

خلاف فاتن موسى ومصطفى فهمي

خلاف فاتن موسى مع زوجها السابق مصطفى فهمي لم ينته حتى الآن، فأعلنت الإعلامية اللبنانية أنها ذهبت إلى منزل الزوجية حتى تحصل على متعلقاتها الشخصية وتواجهه ليفسر لها أسباب الانفصال.

لكن فاتن موسى أعلنت أنها فوجئت بأن كل أغراضها غير موجودة في المنزل، وحتى الآن لم تحصل على وثيقة رسمية تفيد بانفصالها عن مصطفى فهمي.

وكانت فاتن موسى قد شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستقرام مقطع فيديو يظهر خلو شقتها من أغراضها وكتبت معلقة: "أين متعلقاتي الشخصية.. أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية.. أين شنطي أين مجوهراتي أين إكسسوراتي.. أين اللاب توب الخاص بي.. أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي؟ كل دا خدته معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال 12 يوما فقط؟".

وتابعت: "أنا في شقة الزوجية الآن حسب الشرع، بعد تقديم محاميه إشهار الطلاق على عنوان شقة الزوجية هذه الكائنة... عقار... وذلك لحين استرجاع واسترداد متعلقاتي الشخصية وحقوقي الشرعية والقانونية، بما فيهم مهرى غير المقبوض بعد، وهو شقة بذات المستوى باسمي طبقاً لاتفاق مصطفى فهمي معي وبشهادة الشهود حال قيام الزوجية بداية الزواج، وتجهيزها بمنقولاتى الزوجية".

خلاف لقاء الخميسي مع زوجها محمد عبد المنصف

خلاف لقاء الخميسي مع زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف كاد يصل إلى الانفصال فبعد مشاركتها فيديو رقصها للسالسا مع المدرب الخاص بها، كتب متابعوها تعليقات سيئة أثارت غضب زوجها كثيرا.

ولامها عبد المنصف على نشر الفيديو عبر السوشيال ميديا وازداد حجم الخلاف وكادا ينفصلان.

وأكدت لقاء الخميسي على أنها مرت بفترة من أسوأ فترات حياتها وقررت وقتها الذهاب إلى طبيب نفسي لأنها لا تحب المهدئات والأدوية وخلال جلسات استمرت ستة أشهر تقريبا اكتشفت لقاء نفسها من جديد. 

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي أثار جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، فقد أكد زوجها أنها تمسكت بأشياء خاصة بحياتها الفنية لا تناسبه كرجل شرقي صعيدي.

وأكد أن منة لا تقبل أن تغير هذه التصرفات لأنها ستعطل عملها كفنانة، وقرر الانفصال وتمنى لها حياة سعيدة، وهاجم أهلها في إحدى تغريداته.

لكن بعد يومين فقط أعلنت والدتها أن الخلاف بينهما كان بسيطا وأن الأمور عادت إلى طبيعتها، وجاء إعلان والدة منة عرفة بعودة ابنتها، جاء بعد أول تصريح لها لنفس الموقع، بأنها لا تستطيع التعليق على الخبر في الوقت الذي انشغل فيه كثيرون بفكرة انفصال الممثلين الصاعدين المفاجئ، لتخرج قبل قليل بهذا التعليق.

ابنة ياسمين صبري التي تخفيها عن الأنظار

عادت من جديد شائعات حول الحياة الشخصية للفنانة ياسمين صبري، وتردد أن لديها ابنة من زواجها الأول لكن تخفيها عن الأنظار.

لكن مصادر مقربة منها أكدت أن ياسمين صبري لم تنجب حتى الآن، وأنها إذا كانت تمتلك طفلة كان والدها سيستغل هذا السر في أزمتهما الأخيرة.

طوال الأيام الماضية تصدرت ياسمين صبري ترند السوشيال ميديا بسبب خلافها مع والدها. حيث انتقد غيابها عن حفل زفاف شقيقها. وعاتبها لعدم تهنئته ولو عبر السوشيال ميديا. وقال إن الأموال والغنى غير النفوس.

وفاة الفنان أحمد خليل

رحيل الفنان أحمد خليل من الأخبار التي تسببت في حزن عدد كبير من نجوم الوسط الفني، حيث أصيب بوباء كورونا أثناء تصوير آخر أعماله في مسلسل إلا أنا حكاية: حكايتي مع الزمان".

وساءت حالته الصحية بعد أيام من الإصابة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج لكنه رحل عن عالمنا بسرعة.

وودع الجمهور المصري صباح الثلاثاء 9 نوفمبر، واحداً من أهم أيقوناتها، وهو النجم أحمد خليل، والذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 80 عاماً، إثر تعرضه لمضاعفات فيروس كورونا.

وكان نجم الدراما المصرية، أعلن بحسب ما تناقلته وسائل إعلام تفاصيل حالته الصحية وكتب: "أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفى وخرجت منه من كام يوم، بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى، علشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم.. هاتعدي إن شاء الله ادعوا لي".

المزيد: