فاتن موسى: مصطفى فهمي مسابش حاجة في البيت ولا حتى الأحذية بتاعتي
تاريخ النشر: : الخميس، 11 نوفمبر 2021

فاتن موسى: مصطفى فهمي مسابش حاجة في البيت ولا حتى الأحذية بتاعتي

فاتن موسى تعلن تطور الخلاف بينها وبين مصطفى فهمي.. أخفى جميع متعلقاتها الشخصية ولم تحصل على أي شيء.. إليكم في هذه الحلقة آخر التطورات التي أعلنت عنها فاتن موسى. 

فاتن موسى تشعل أزمتها مع مصطفى فهمي

كشفت الإعلامية فاتن موسى عن أحدث التفاصيل في أزمتها مع زوجها السابق مصطفى فهمي، وأكدت أنها ذهبت إلى منزل الزوجية تنفيذا لرأي أصدقائها اللذين نصحوها بالمواجهة، فقررت أن تذهب إلى منزلها لتتحدث مع مصطفى فهمي عن سبب انفصالهما بهذه الطريقة. وكذلك حتى تجمع كل متعلقاتها الشخصية التي تركتها في المنزل قبل السفر إلى لبنان. 
وكشفت فاتن موسى عن أنها وجدت المنزل خالياً من أي متعلقات خاصة بها حتى ولو حذاء. ولا تزال حتى الآن تحت تأثير صدمة تهربه من مواجهتها بعد الانفصال. 

انفصال مصطفى فهمى وفاتن موسى

كان مصطفى فهمي أعلن انفصاله عنها منذ فترة قصيرة عبر السوشيال ميديا أثناء سفرها. وقالت المحامية الخاصة به أنه ملتزم بدفع كل حقوقها الشرعية اللازمة وقت الانفصال.
من جانبها أعلنت فاتن بعد ذلك أنها لم تكن تعلم بالأمر إلا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل الجميع. خاصة أنه لم يكن هناك أي خلاف بينهما يستدعي وصول الأمور بينهما إلى هذا الوضع.
فكان الثنائي يستعدان للسفر معا إلى لبنان لحضور حفل خطوبة شقيقة فاتن لكنه فاجأها في آخر لحظة بعدم قدرته على السفر معها هذه المرة. 
فاتن موسى لم تستلم حتى الآن أي إخطار رسمي يفيد انفصالها عن زوجها. ولم تحدث بينهما أي مواجهة منذ عودتها من لبنان.
تزوجت فاتن بمصطفى فهمي منذ ست سنوات تقريبا. وكان أول ظهور رسمي لهما على ريد كاربت في الدورة السابعة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي. 
وكشفت في إحدى المرات عن صفات زوجها مؤكدة أنه "سي السيد" في المنزل ويتحكم في كل شيء.
وأكدت حبها الكبير لها وقبولها التنازل عن بعض الأشياء لأجله.

تفاصيل انفصال مصطفى فهمي عن زوجته

شكل خبر انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى، صدمة كبيرة لمحبي النجم الكبير والإعلامية، إذ أنهما متزوجان منذ 4 سنوات ولم تقع بينهما طيلة هذه السنوات الستة أي خلافات تذكر.

أكدت المحامية سناء لحظي محامية مصطفى فهمي، في مداخلة هاتفية لموقع ET بالعربي أن الطلاق قد وقع فعلياً ورسمياً بين فهمي وموسى.

أوضحت لحظي أن مصطفى فهمي يرفض تماماً الحديث عن أسباب الانفصال، حتى أنه لم يفصح عنها لمكتب المحاماة المسؤول عن إدارة أموره القانونية، مشيرة إلى أنه ورغم وقوع الطلاق بين مصطفى فهمي وزوجته إلا أن الطرفين يكنان كامل الاحترام والتقدير لبعضهما.

أضافت محامية مصطفى فهمي، أنها تعرف فاتن موسى بشكل شخصي وتستطيع التأكيد على كونها شخصية جديرة بالاحترام والتقدير، كما أن الطلاق تم بدون مشاكل أو أزمات.

في المقابل، أصدرت الإعلامية فاتن موسى الزوجة السابقة للفنان مصطفى فهمي تفاصيل جديدة خاصة بحياتهما الشخصية، وفجرت مفاجأة بأنه رغم زواجهما منذ فترة طويلة فإنه لم يكن موثقا.

وتابعت: "لم أعلم ولم أخطر ولم أبلغ ولم أتفاهم ولم أتفق على الطلاق، أنا ومصطفى ذهبنا يوم ١٢ أكتوبر إلى مبنى السفارة اللبنانية ة لتوثيق زواجنا فى بلدي لبنان الذى تأخر مصطفى فى توثيقه طيلة سنوات زواجنا، وقابلنا القنصل اللبناني الذي استقبلنا أبهى استقبال، وعاتب مصطفى بمودة على تأخره كل تلك المدة فى توثيق زواجنا بالدوائر الرسمية اللبنانية، وأنجز لنا مشكوراً معاملة توثيق الزواج".

ومؤخرا في أكتوبر الماضي ذهبت برفقة زوجها إلى مقر السفارة اللبنانية في القاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوثيق زواجهما في الدوائر الرسمية اللبنانية.

أكدت فاتن أن حياتهما كانت جيدة ومستقرة، وكانا يعدان للسفر إلى لبنان معا، وبالفعل قاما بحجز تذاكر السفر، لكنه تراجع عن قراره قبل السفر بفترة قصيرة.

بجانب ذلك قام مصطفى فهمي بإرسال رسالة تهنئة إلى شقيقة زوجته عبر الواتساب، وتمنى لها سهرة سعيدة وحياة مستقرة مع شريك حياتها.

وصفت فاتن خبر طلاقها بأنه صدمة كبيرة عليها لم تستطع أن تصدقها، خاصة أنه لا يوجد أي خلافات في حياتها الزوجية تستدعي الانفصال.

أضافت فاتن موسى: "لقد قصم ظهري وغدر بي وبعائلتي التى تمادى فى تهنئتها والمباركة لها بمودة وحب بالغين عبرى وعبر أبى وأخى والعائلة، وكذلك أختى التى أرسل لها مهنئاً مباركاً محباً مسروراً لها معتذراً عن اضطراره للاعتذار عن القدوم للأسف مرغماً، ليضعنا بعدها جميعاً فى موقف صادم قاسى صعب ثقيل على قلب وشعور أى أب وأم وأهل لم ير منهم سوى كل الحب وكل الترحاب ومطلق الثقة بشخصه بقيمته وقامته وقدره وفائق الاحترام وكامل التقدير والمحبة من لحظة ان أصبح فرداً من عائلتنا، خذلهم جميعاً وجعل عائلتى فى موقف لا يحسدوا عليه".

ورغم الانفصال لا تزال فاتن موسى تحتفظ بالصور التي جمعتها بمصطفى فهمي خلال فترة زواجهما عبر حسابها على السوشيال ميديا.

المزيد: