القصة الكاملة لزواج نجوى كرم على "ليالينا"
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 02 يوليو 2024

القصة الكاملة لزواج نجوى كرم على "ليالينا"

أعلنت النجمة اللبنانية نجوى كرم خبر زواجها بشكل مفاجئ أثناء حفلها في بوخارست، رومانيا، حيث كشفت "شمس الأغنية" عن زواجها الرسمي، وهي ترتدي فستان زفافها خلال الحفل بحضور زوجها رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

ظهرت نجوى كرم على خشبة المسرح بفستان أبيض أنيق وساحر أبرز رشاقتها وجمالها ضمن جولة "NajwaStalgia"، مما أثار إعجاب الجمهور. خلال الحفل، سألت نجوى الجمهور عن رأيهم بالفستان، مما زاد من حماستهم.

أوضحت نجوى كرم أن اللون الأبيض له مكانة خاصة في قلبها، مشيرة إلى أن هذا الفستان كان فستان زفافها، ما أكد خبر زواجها الذي تردد منذ فترة. بعد الإعلان، تفاعل الجمهور بحماس وتصفيق حار، معبرين عن فرحتهم بالخبر السار.

كان زوج نجوى كرم، عمر الدهماني، حاضراً في الحفل، وقام بتصوير مقاطع منه، ونشرها عبر حسابه على إنستغرام. أكدت المصادر المقربة من نجوى أن عمر الدهماني هو زوجها الذي أثار اهتمام المتابعين.

من هو زوج نجوى كرم؟

عمر الدهماني هو رجل أعمال إماراتي يبلغ من العمر 43 عاماً، وهو أصغر من نجوى كرم بـ 15 عاماً. يدير شركة "مومنتس إيفنتس" للإنتاج الفني وتنظيم الحفلات. لديه علاقات طيبة مع رجال الدولة في الإمارات وعدد من المشاهير والفنانين العرب. زواج نجوى كرم من عمر الدهماني هو زواجها الثاني، حيث كانت قد تزوجت سابقاً من متعهد الحفلات يوسف حرب.

حفلات نجوى كرم الأخيرة ضمن جولتها الغنائية الحالية، أحيت نجوى كرم العديد من الحفلات، منها حفل في سيريكس أرينا بالسويد وحفل في مسرح النهضة بالمغرب ضمن مهرجان موازين، واختتمت جولتها بحفلها في رومانيا يوم 29 يونيو.

يمكنكم معرفة التفاصيل الكاملة لزواج نجوى كرم، وطريقة تفاعل النجوم مع الخبر، بتعليق صوتي من ماروت صوفي، حصرياً على "ليالينا"، استمتعوا بمشاهدة الفيديو أعلاه..

المزيد: