الدكتورة خلود تعترف بأجر نجوى كرم في حفلها ومنعها سفر زوجها لهذا البلد
تاريخ النشر: : السبت، 13 أبريل 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

الدكتورة خلود تعترف بأجر نجوى كرم في حفلها ومنعها سفر زوجها لهذا البلد

أطلقت الدكتورة خلود عدد من التصريحات الجريئة منها كشفها أجر النجمة اللبنانية نجوى كرم الذي تقاضيته لحضور حفلها المثير للجدل، ومن هي الفاشينيستا رقم واحد في الخليج وغيرها من الأمور.

حلت الدكتورة خلود ضيفة في برنامج The Plane مع المذيع صالح الراشد، وتحدثت عن حفل رأس السنة الذي أقامته لإعلان جنس مولودها وحضرته نجوى كرم، فأبدت استغرابها من هجوم الصحافة على الأخيرة بسبب إحيائها الحفل.

وقالت الدكتورة خلود أن نجوى كرم فنانة كبيرة ولها احترامها، ولكن وظيفتها في النهاية هي الغناء تغنى في المكان الذي تحبه قائلة: "ما دام الإنسانة جت وقدرناها وحطناها في رأسنا، وهي ما جت كده، هي خدت أجرها كامل".

ورفضت الدكتورة خلود في البداية الكشف عن أجر نجوى كرم في حفلها، مشيرة إلى أن الأمر يعود لها ولكن صالح الراشد اقناعها بأن هي من دفعت فمن الممكن الكشف عن الرقم، لتقول له أنها تقاضت: "فوق 40 ألف دينا كويتي".

 

ومن جهة أخرى، أبدت الدكتورة خلود حبها للسفر إلى المغرب، ولكنها ترفض أن يرافقها زوجها أمين في هذه الرحلة، مبررة سبب منعها له هو أن فتيات المغرب جميلات.

كما أكدت الدكتورة خلود على جنسيتها الكويتية، مشيرة إلى أنها تعرضت للتشكيك كثيراً، وهنا تدخل صالح الراشد مشيراً أن ربما ملامحها المختلفة عن الكويتيات هي السبب وراء عدم تصديق جنسيتها، فكشف بدورها أن سر بشرتها البيضاء وعينيها الملونة هو أن جدتها لبنانية.
 

المزيد: