منزل الدكتورة خلود في الرياض يخطف الأنظار بفخامته
تاريخ النشر: : الأحد، 30 أبريل 2023

منزل الدكتورة خلود في الرياض يخطف الأنظار بفخامته

قررت الدكتورة خلود الاحتفال بالسنة الجديدة من منزلها الجديد في الرياض، وظهرت في الفيديو الذي شاركته من داخل منزلها وهي تقص الشريط مع زوجها أمين، ليدخلوا المنزل في سعادة ظاهرة.

منزل الدكتورة خلود في الرياض

اشترى أمين زوج الدكتورة خلود هذا المنزل، كهدية في عيد ميلادها الأخير وعملا معا على تجهيزه استعدادا للاحتفال برأس السنة الجديدة، كما ظهر في الفيديو.

البيت في حي الملقا الراقي في الرياض، وهو مكون من طابقين.. واختارت الدكتورة خلود أثاث مودرن، عصري وراقي مناسب للمنزل، مع دمج الزهور والزروع الخضراء في الديكور المناسب للأجواء اللطيفة.

جلسة خارجية وغرفة لعب

واهتمت الدكتورة خلود بوجود جلسة خارجية للسهرات وإعداد الشواء مع شلال ومسبح صغير وأرجوحة للأولاد.

كما اهتمت الدكتورة خلود بعمل غرفة خاصة للعب مرفقة بغرفة المعيشة، مع تجهيزهما بطريقة أنيقة وراقية، وظهرت وهي تلعب مع أبنائها وتشاركهم أجواء الاحتفالات من المنزل ليلة رأس السنة، مقدمة لهم الكثير من الأصناف المختلفة من الطعام والحلوى.

منازل الدكتورة خلود في بلاد مختلفة

ورغم أن الدكتورة خلود تمتلك أكثر من منزل في دول مختلفة مثل الأردن والكويت، لكنها كانت تتمنى أن يصير لديها بيت في السعودية، وهو ما دفع زوجها أمين لتحقيق رغبتها واقتناء هذا المنزل وإهدائها إياه.

ويبدو أن الدكتورة خلود سعيدة في المملكة العربية السعودية، حيث ظهر على ردود أفعالها الامتنان لزوجها بسبب إهدائها هذا المنزل الفخم في الرياض.

المزيد: