من البداية: سر شهرة الدكتورة خلود وانطلاقتها على السوشيال ميديا
تاريخ النشر: : الأحد، 14 يناير 2024

من البداية: سر شهرة الدكتورة خلود وانطلاقتها على السوشيال ميديا

تعالوا نتعرف في حلقة اليوم من برنامج من البداية على بدايات الدكتورة خلود، وبداية علاقتها بزوجها أمين غباشي.

من هي الدكتورة خلود؟

الدكتورة خلود هي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحظى بعدد كبير من المتابعين المهتمين بمعرفة تفاصيل حياتها حيث تحرص الدكتورة خلود على مشاركة متابعيها الكثير من التفاصيل واليوميات الخاصة بها هي وأسرتها داخل وخارج المنزل.

وتستعرض الدكتورة خلود بشكل مستمر الفيديوهات التي تجمعها بمعجبيها الذين تقابلهم بالصدفة في الأماكن العامة والفعاليات التي تزورها، فضلاً عن مشاركتها تفاصيل اليوميات الخاصة مع أبنائها.

ولدت الدكتورة خلود في عائلة كويتية عام 1988 وتخرجت في كلية الطب البشري والجراحة، ولكن عملها كطبيبة لم يكن سر شهرتها ولكن أسلوب حياتها الذي تشاركه مع الجمهور ساهم في حصدها ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

شهرة الدكتورة خلود

وتتشارك خلود التفاصيل اليومية لسفرها ومغامراتها وزياراتها للأماكن المختلفة وما يقابلها خلالها مع الجمهور، مع تعليقات خاصة بها تنال إعجاب محبيها وتزيد من نسبة متابعيها، الذين قد يصادفونها في بعض هذه الأماكن ويتبادلون معها أطراف الحديث.

لا تظهر الدكتورة خلود كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بشخصية الطبيبة، إنما تفضل شخصية الفاشينستا المهتمة بالتجميل والأزياء والموضة، الأمر الذي جذب المتابعين نحوها بالإضافة لاهتمامها بتوثيق تفاصيل أسرتها وأبنائها الذين تجمعهم معاً علاقة حب ودفء تنال إعجاب الجمهور.

تعرف الدكتورة خلود وزوجها

وعن قصة تعارفها على زوجها أمين غباشي، أوضحت الدكتورة خلود أن أمين غباشي كان مريضاً يتردد على عيادتها، وبدأت شهرة خلود في عام 2016 عندما نشرت صور زفافها على زوجها أمين وبجانبها 3 عرائس أخريات، حيث تم تداول هذه الصورة بشكل واسع مما أدى إلى شهرتها.

أما عن زوجها فهو موديل أردني له باع طويل في مجال عروض الأزياء، وكان لقائهما الأول في المستشفى التي تعمل بها الدكتورة خلود، وهناك بدأت قصة حبهما حتى أعلنا الزواج عام 2016.

للدكتورة خلود 4 أبناء وهم خلود بالإضافة إلى 3 توائم هم ليان وليليان وخالد، وحيث إن الأبناء الأربعة هم أحد أسباب الشهرة الواسعة التي تحظى بها الدكتورة خلود حيث تشارك يومياتهم باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي مع متابعيها.

المزيد: