القصة الكاملة لشائعة ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد
تاريخ النشر: : الإثنين، 10 يونيو 2024

القصة الكاملة لشائعة ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد

حلا شيحة أثارت الجدل بعد ظهورها مع أحمد سعد، الصورة كشفت عن علاقتهما القوية وسعادتهما بلقاء بعضهما. دفعت البعض لتخمين وجود علاقة عاطفية بينهما واستعدادهما لخطوة الارتباط.

كلاهما رفض التعليق على الأقاويل المتداولة عنهما عبر السوشيال ميديا.

شائعات ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد

خلال الأيام الماضية تصدر اسم الثنائي حلا شيحة وأحمد سعد تريند مؤشرات البحث، وذلك بعد ظهورهما معا في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض.

حيث كشفت الصورة عن علاقة قوية تجمعهما، وتم تداول هذه الصورة بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة. وترددت الأقوال عن وجود علاقة عاطفية تجمع الثنائي، وأنهما في طريقهما لإعلان خبر الارتباط بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

حلا وأحمد سعد التزما الصمت تجاه ما يتردد عن علاقتهما في البداية، وعلى ما يبدو أن كل ما تم ذكره مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وعبرت النجمة حلا شيحة عن استغرابها من ردود الفعل تجاه الصور التي انتشرت لها من حفل زفاف النجمة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، حيث ظهرت إلى جانب النجم أحمد سعد، مما أثار تساؤلات بشأن وجود علاقة عاطفية بينهما. وفي تصريحات لها لوسائل الإعلام، قالت حلا شيحة: "كنت بسلم عليه عادي، وصورة عادية اتصورناها في الفرح".

رد والد حلا شيحة

من ناحيته رد الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد النجمة حلا شيحة، على الشائعات التي انتشرت حول حضور ابنته لحفل زفاف النجمة جميلة عوض إلى جانب النجم أحمد سعد، حيث أكد أن ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة. وفي تصريحاته، قال أحمد شيحة: "السوشيال ميديا تجاوزت الحدود وروجت للكثير من الشائعات عن حلا شيحة وذلك خلال الفترة الماضية، وهناك عدد من الناس يريدون لها أن تكتئب وتظل في المنزل دون عمل".

وأضاف: "حلا التقطت صورة مع أحمد سعد مثل بقية الزملاء في حفل زفاف جميلة عوض، ولا يوجد قصة حب أو زواج بينهما من أي نوع، ورجاءً امتنعوا عن نشر الشائعات عن ابنتي حلا".

رد حلا شيحة على نوعية زيجاتها

حلا شيحة أجرت لقاء تليفزيونيا بعد عودتها من الاعتزال، تحدثت حلا عن سبب ارتباطها المتكرر بالرجال المتدينين، وفسرت ميلها للارتباط بهذه الشخصيات قائلة "كنت دائما أتمنى الارتباط بشخص يشجعني على الصلاة والقرب من ربنا وقراءة القرآن".

وفسرت حلا ما مرت به وأكدت أنه كان صراعا مع الأقدار. وقالت إنها عاشت فترة قاسية لم تكن فيها راضية عن نفسها. لكنها مع الوقت تأكدت أن الله له حكمة في كل ما تمر به فهدأت وتحسنت حالتها النفسية.

حكت حلا شيحة عن تجربتها بالشهرة التي بدأت في عمر صغير، حيث كان عمرها لا يتجاوز الـ  23 عاماً فقط عندما قررت أن تضع الحجاب بدون تأثير خارجي من شيخ أو واعظ أو أي شخص، وكانت مؤمنة بأن ذلك سيقربها أكثر لله.

وفي تصريحاتها، قالت الفنانة حلا شيحة: "الحجاب بالطبع شيء رائع وحلو وهو جزء من هيئة المجتمع، كثيرون في مجتمعاتنا العربية والمصرية على حد سواء يرتدون الحجاب، ولكن كل شخص له مطلق الحرية أن يفعل ما يريد، والحجاب على وجه الخصوص خطوة تحتاج شجاعة وقوة حتى يتم ارتداؤه بشكل صحيح وصادق، وعلى الصعيد الروحاني هو يجعلكِ أقرب لله لأنه يضعك داخل التجربة".

يُذكر أن حلا شيحة عادت إلى التمثيل بعد انفصالها عن الداعية والمنتج معز مسعود، حيث شاركت في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي تصدر بطولته الفنان خالد النبوي، وشارك معها فيه كل من النجوم نشوى مصطفى، هاجر السراج، منى أحمد زاهر،  نور النبوي، إلهام صفي الدين، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

المزيد: