حلا شيحة تكشف عن سبب تفضيلها للارتباط بداعية إسلامي
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 23 مارس 2024

حلا شيحة تكشف عن سبب تفضيلها للارتباط بداعية إسلامي

كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة عن سبب انجذابها للرجال المتدينين. وأوضحت أن زواجها من هذه الشخصيات كان حلمها منذ صغرها. كما تحدثت عن خلافها مع مواطنها الفنان تامر حسني وفسرت سر الهجوم عليها.

سبب انجذاب حلا شيحة للرجال المتدينين

أجرت حلا شيحة مؤخراً أحدث لقاء تليفزيوني بعد عودتها من الاعتزال. تحدثت حلا عن سبب ارتباطها المتكرر بالرجال المتدينين، وفسرت ميلها للارتباط بهذه الشخصيات قائلة "كنت دائما أتمنى الارتباط بشخص يشجعني على الصلاة والقرب من ربنا وقراءة القرآن".

فسرت حلا ما مرت به بأنه كان صراعا مع الأقدار، وأكدت على أنها عاشت فترة قاسية لم تكن فيها راضية عن نفسها. لكنها مع الوقت تأكدت أن الله له حكمة في كل ما تمر به فهدأت وتحسنت حالتها النفسية.

تطرقت حلا خلال اللقاء أيضًا للحديث عن أزمتها الشهيرة مع الفنان تامر حسني. وأكدت حلا على أن ما حدث في أزمة فيلم "مش أنا" لم يكن بإرادتها. وقالت إن ما حدث معها قد يحدث مع أي امرأة غيرها. في إشارة منها إلى أن زواجها من معز مسعود هو السبب وراء تغيير رأيها في طرح الأغنية الدعائية للفيلم.

أكدت حلا على حبها الشديد للفن واحترامها لهذه المهنة قائلة: "أنا لا أتنصل من الفن وهو عملي ومهنتي، وعمري ما أتنصل من الفن وبعيداً عن التمثيل كيف أتنصل من الفن وأنا ابنة فنان".

وعن الخلافات التي وقعت بينها وبين النجوم، قالت حلا إن كثير من الفنانين وصناع الفن قد تواصلوا معها وأكدوا على تفهمهم لما تمر به من تخبط وارتباك، لكنها في النهاية لم تستطع أن ترضي جميع الأطراف.

المزيد: