هاجر أحمد تكشف كواليس ارتباطها بزوجها: وافقت في يوم لهذا السبب
تاريخ النشر: : الإثنين، 04 أكتوبر 2021

هاجر أحمد تكشف كواليس ارتباطها بزوجها: وافقت في يوم لهذا السبب

تصدر اسم هاجر أحمد ترند مؤشرات البحث بعد ظهورها في برنامج معكم منى الشاذلي، كشفت الكثير من أسرار حياتها الشخصية وتفاصيل زواجها برجل الأعمال أحمد الحداد، وإليكم في هذه الحلقة أبرز التصريحات التي أدلت بها هاجر أحمد.

هاجر أحمد: زواج سريع وسبب الموافقة صلاة الاستخارة

قالت هاجر إن زواجها تم بسرعة ولم يكن هناك فترة خطوبة ولم تستمر علاقتهما سوى شهرين قبل الزواج، حيث تعرفت إلى زوجها عن طريق أسرتها ووافقت على الزواج من اليوم الأول الذي استقبلت فيه طلبه للزواج بها.

وأضافت: "مكنتش ضد الجواز والاستقرار بالعكس، بس عندي تحفظات شديدة جدا على اختيار شريك حياتي، كان لازم اختاره بعناية كبيرة قوي".

صلاة الاستخارة كانت سببا كبيرا في موافقتها عليه واستمرار علاقتهما بشكل جيد كانت هاجر أحمد، تريد مواصفات خاصة بشريك حياتها إلا أنها انجذبت إلى زوجها دون النظر إلى هذه الأشياء وشعرت بفرحة شديدة بعد تناول وسائل الإعلام خبر زواجها بطريقة مكثفة.

الانتقادات التي تعرضت لها بسبب إطلالتها البسيطة أثناء كتب الكتاب لم تغط على فرحتها بالتهاني التي استقبلتها، وأشارت إلى أنها لا تعرف السبب وراء هذه الانتقادات خاصة وأنها لاحظت انتشار ظاهرة ارتداء الفتيات الجمبسوت في عقد القران بعد ظهورها به، وقالت إن جمهورها فوجئ بالزواج السريع لأنها تغلق الباب أمام حياتها الخاصة.

وأضافت هاجر قائلة: "تعرضت للكثير من الانتقادات من الناس، بسبب فستان فرحي، ولكن الفستان نال إعجابي بشكل كبير، لأنه شكله كان بسيطا، وأنا بحب البساطة جدًا، وكنت سعيدة أوي برد فعل الناس بزواجي، ورأيت حبهم حتى كان اللي يشوفني في الشارع يقول لي مبروك، كنت أشعر إن العالم كله بيحتفل بيا".

زوج هاجر أحمد

أكدت أن زوجها بعيد كل البعد عن الوسط الفني وأن حياتها تغيرت تماما بعد الزواج، وكشفت أن زوجها في بداية زواجهما كان يشعر بدهشة من عملها الذي من الممكن أن يصل إلى ثماني عشرة ساعة يوميا.

وقالت هاجر أحمد إن أصعب ما في الزواج هي المسؤولية، والحياة الجديدة التي تحتم على الإنسان أشياءً جديدة في حياته بالتبعية، لافتة إلى أن زوجها يتابع أعمالها ويدعمها، وتأخذ رأيه فيها، ويفيدها بشكل كبير.

هاجر أحمد والطبخ

تحدثت هاجر أحمد عن علاقتها بالطبخ والمطبخ وقالت إنها بارعة في تحضير الأكلات الإيطالية، وأكدت أن الزواج يحتم عليها حمل مسؤوليات كبيرة وأن زوجها دائما ما يدعمها في كافة أمورها.

ورداً على سؤال حول الأشياء التي تغيرت في حياتها بعد الزواج قالت: "أكيد فيه حاجات اتغيرت لكن مش تماما"، موضحة قائلة "بتطبخ كل حاجة، وإيدي متعورة، أنا بحب أطبخ حتى في البيت عند ماما كنت بطبخ، وبالتالي فكرة الطبخ مش صعبة عليا".

سبب دخول هاجر أحمد للوسط الفني رغم رفض أسرتها

كشفت أن بدايتها الفنية كانت بسبب خطاب للمخرج تامر محسن فبعد أن شاهدت مسلسل تحت السيطرة أرسلت إليه خطابا عن أهمية العمل ورسالته فوجئت برد من تامر محسن شجعها على تحقيق حلمها بالرغم من رفض أسرتها العمل بالوسط الفني.

زفاف هاجر أحمد

جدير بالذكر  كانت هاجر أحمد، أعلنت يوم 8 يوليو/تموز الماضي، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر "إنستغرام"، وعلّقت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي.. حبيبي للأبد".

احتفلت النجمة المصرية هاجر أحمد بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد فنادق الكبرى في التجمع الخامس بالقاهرة. وذلك بحضور نجوم الفن مثل تامر حسني وسامو زين وأحمد جمال ومحمد نور. وقد استطاعت النجمة هاجر أحمد أن تخطف الأضواء بإطلالتها التي نالت إعجاب متابعيها منذ بداية انتشار صور حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

المزيد: