نور ستارز تكشف حقيقة ارتباطها وكواليس أغنيتها الجديدة
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 نوفمبر 2021

نور ستارز تكشف حقيقة ارتباطها وكواليس أغنيتها الجديدة

أعربت اليوتيوبر العراقية نور نعيم والمعروفة بنور ستارز، عن سعادتها البالغة للمشاركة في الحدث الأخير الذي نظمته غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، ومقرها في دبي، والذي جمع بين 11 صانع محتوى معاً في حدث فريد.

والتقت كاميرا ليالينا مع نور ستارز على هامش الفعالية التي نظمتها غلاكسي رايسر، وصرحت بعدد من التصريحات التي نستعرضها لكم من خلال الفيديو والتقرير..

أغنية نور ستارز الجديدة

قالت نور ستارز إنها تحضر لعمل جديد، وهو عبارة عن أغنية خاصة بها بالتعاون مع عدد من الفنانين الكبار على صعيد الكلمات والألحان.

ووصفت اليوتيوبر العراقية أغنتيها الجديدة بأنها وجبة دسمة ووليمة، خرجت من قلبها وتتعشم أن تصل لقلوب الجمهور ومحبيها.

من ناحية أخرى أكدت نور ستارز أنها استغرقت وقتا كبيرا في العمل على هذه الأغنية بالذات، على غير العادة فهي لا تستغرق الكثير من الوقت عندما تطرح أغنية جديدة، وبالكثير تستغرق منها الأغنية حوالي 10 أيام على عكس هذه المرة، فقد استغرقت عدة أشهر.

نور ستارز تكشف حقيقة ارتباطها العاطفي

كشفت نور ستارز أنها تمر بتجربة عاطفية جديدة، فهي من النوع الذي يحب الحب في حد ذاته وتحب عيش تجربة الحب الرومانسية.

أوضحت ستارز أن الوقت لا يزال مبكرا لتؤكد أن هناك ارتباطاً عاطفياً رسمي، فالأمر قد لا يصل إلى هذه الدرجة ولا يزال الموضوع في مرحلة مبكرة نوعا ما.

نور ستارز تعلق على غلاكسي رايسر

وعلقت نور ستارز، صانعة المحتوى لـ Galaxy Racer ونجمة اليوتيوب"أنا متحمسة لانضمامي كصانعة محتوى لشركة غلاكسي رايسر".

تابعت: "أتطلع دائماً إلى تطوير نفسي وقررت التوسع إلى قطاعات مختلفة وإنشاء العديد من المحتوى الأكثر إلهاماً لمتابعيني مثل مقاطع الفيديو والأفلام وإطلاق المنتجات، أنا واثقة من أنني في Galaxy Racer سأتمكن من إنشاء وتقديم محتوى جديد يحاكي جميع المتابعين، بالتعاون مع فريق GXR بالكامل".

نور ستارز: أحب دبي

أكدت نور ستارز أنها تحب دبي وأحبت حياتها الجديدة فيها، لأنها تتمتع بالعدالة الاجتماعية وتوفير جو مستقر لمواطنيها، مثلما كانت تحظى أثناء استقرارها في أمريكا.

وأوضحت نور أن حياتها بالكامل قد تغيرت خلال الفترة الماضية، فهي قد غيرت روتين يومها وحياتها واستقرت في بلد جديد، مما أثر على نوعية فيديوهاتها أيضاً ونقلها للأفضل تقنياً.

وقالت نور ستارز إنها تسعى حاليا للعودة والمنافسة بقوة، مشيرة إلى أنها ستصبح أقوى من ذي قبل وأنها تحضر لأعمال جديدة وقوية.

ونصحت اليوتيوبرز الشباب بأن يصبروا حتى يجدوا ثمرة جهدهم لأنه لا أحد ينجح من المرة الأولى.

غلاكسي رايسر

تم إطلاق Galaxy Racer في عام 2019 وأصبحت بالفعل واحدة من أكبر مؤسسات الرياضات الإلكترونية والألعاب والمهرجانات على مستوى العالم. تفتخر الشركة بامتلاكها خمس علامات تجارية منفصلة؛ فرق الرياضات الإلكترونية، وصناع المحتوى، وإدارة المباريات، والترويج وتنظيم الهرجانات، وتسجيلات GXR، وهي علامة تسجيل تم إنشاؤها حديثًا تضم بالفعل فنانين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتطلع إلى التوسع عالميًا.

حقق فريق صناعة المحتوى في Galaxy Racer نجاحًا مذهلاً في غضون عامين فقط، وانضمت نور ستارز إلى قائمة من أكبر صناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، بما في ذلك أبو فله، وهو صاحب قناة الألعاب الأكبر والأسرع نموًا في العالم العربي. تضم الشركة الآن أكثر من 100 صانع محتوى، بإجمالي يصل إلى أكثر من 370 مليون متابع عبر جميع المنصات وأكثر من ملياري مشاهدة.

لمزيد من التفاصيل والتصريحات شاهدوا الفيديو...

المزيد: