نيللي كريم تكشف عن كواليس جديدة من زفافها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نيللي كريم تكشف عن كواليس جديدة من زفافها

شاركت الفنانة نيللي كريم صوراً جديدة لها من زفافها مع زوجها هشام عاشور وجمعتها الصور بعدد كبير من الحضور بالإضافة إلى كواليس نهاية اليوم.

نيللي كريم تنشر كواليس جديدة من زفافها

ونشرت نيللي كريم عدداً من الصور على حسابها الشخصي فيس بوك من حفل زفافها على لاعب الأسكواش السابقِ هشام عاشور.

 وكان من أبرز الحضور لحفل الزفاف ليلى علوي ومحمد فراج وبسنت شوقي وكارول سماحه وزوجُها وعمرو دياب جانبِ عددٍ من أصدقاءِ نيللي منهم منى الشاذلي وكاملة أبو ذكري والمُنتِجُ جمال العدل الذي كانَ وكيلَها أثناء عقد القران.

 كان اللافت للانتباه من بين الحضور في الصور التي نشرتها نيللي كريم ظهور نجلها يوسف صبري وحرصه على المشاركة في عدداً من الصور احتفالاً بزفاف والدته.

وتقضي نيللي كريم إجازة شهر العسل في نيويورك وتردد أنها تقيم مع زوجها في منزله الذي كان يقيم فيه هناك قبل أزمة كورونا.

 واحتفلت نيللي كريم بزفافِها في الساحلِ الشمالي خلال الأسابيعِ القليلةِ الماضية كانت قد أجَّلَت زفافَها لعدة أيامٍ كنوعٍ من الحدادِ على رحيل الفنانة دلال عبد العزيز.

 وكانت نيللي كريم أعلنت ارتباطها بلاعب الأسكواش هشام عاشور قبل زواجها قبل فترة صغيرة وأكدت أنها لم تعلن الخبر من قبل سبب انشغالها بتصوير عمل فني جديد يجمعها بالفنان إياد نصار.

زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

وكانت احتفلت الفنانة نيللي كريم بزفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس 2021.

وقد أقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي وشارك بالحضور العديد من نجوم الفن مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن. وقد خطفت أنظارنا نيللي كريم بإطلالة ناعمة وجذابة بفستان زفاف مميز.

لكن بمنتصف حفل الزفاف وبعد فترة من الرقص بفستان الزفاف الأول قررت نيللي كريم تبدل إطلالتها والظهور بفستان زفاف ثاني، وهو فستان زفاف أبيض ذو تموجات ومقدمة قصيرة حمل توقيع دار ميزون يايا. كما غيرت أيضاً تسريحة شعرها باعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان البسيطة للحصول على مظهر أكثر بساطة للشعور بالحرية أثناء الحركة والرقص خلال حفل الزفاف.

ويعد هشام عاشور هو الزوج الثالث للفنانة نيللي كريم، فقد تزوجت المرة الأولى في عمر السابعة عشر دون علم أسرتها ثم انفصلت عنه وتزوجت خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتين وقررت بعدها اعتزال الزواج لكن قصة الحب التي جمعتها بهشام عاشور جعلتها تتراجع عن قرارها.

المزيد: