نويل خرمان تكشف كواليس البومها الجديد
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021

نويل خرمان تكشف كواليس ألبومها الجديد

أعربت الفنانة وصانعة المحتوى الفلسطينية نويل خرمان، عن سعادتها البالغة للمشاركة في الحدث الأخير الذي نظمته غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، ومقرها في دبي، والذي جمع بين 11 صانع محتوى معاً في مول الإمارات.

والتقت كاميرا ليالينا مع نويل خرمان على هامش الفعالية التي نظمتها غلاكسي رايسر، وصرحت بعدد من التصريحات التي نستعرضها لكم من خلال الفيديو والتقرير..

نويل خرمان تعلق على التفاعل مع الجمهور

قالت نويل خرمان إنها سعيدة بالفعالية التي نظمتها غلاكسي رايسر، مؤكدة أن التفاعل مع الجمهور كان رائعاً.

وتابعت خرمان أن الانسجام بينها وبين فريق GXR على المسرح كان في منتهى الانسجام والتناغم، وأنها حظيت بالكثير من المتعة.

زيارة نويل خرمان لدبي

أوضحت نويل خرمان أنها سعيدة أيضاً بالتواجد في مدينة دبي، الصاخبة والمليئة بالحياة والفرص من جميع الاتجاهات.

أكدت خرمان أنها ستأتي مجددا في القريب العاجل لتقديم المزيد من الأعمال في دبي، مشيرة إلى أنها أحبت التواجد مع فريق غلاكسي رايسر والتعامل معهم وجها لوجه.

أعمال نويل خرمان الجديدة

كشفت نويل خرمان أنها على وشك إطلاق أحدث ألبوم غنائي خاص بها، وهو عبارة عن 6 أغاني باللغة العربية، وبمحتوى خاص بها لأول مرة، ونوعية الأغاني هي البوب.

أوضحت نويل أن هناك تعاوناً مع عدد من الفنانين الموهوبين، بالإضافة إلى عدد من الأعمال الجديدة لذلك فهي تنصح جمهورها بالترقب والانتظار.

من ناحية أخرى قالت نويل خرمان إنها تشارك فريقها في كتابة وتوزيع الأغاني الجديدة، في الأردن، مؤكدة أنها على تفاهم كبير مع فريقها، وأحياناً يستعينون بفنانين من الخارج.

غلاكسي رايسر

تم إطلاق Galaxy Racer في عام 2019 وأصبحت بالفعل واحدة من أكبر مؤسسات الرياضات الإلكترونية والألعاب والمهرجانات على مستوى العالم. تفتخر الشركة بامتلاكها خمس علامات تجارية منفصلة؛ فرق الرياضات الإلكترونية، وصناع المحتوى، وإدارة المباريات، والترويج وتنظيم الهرجانات، وتسجيلات GXR، وهي علامة تسجيل تم إنشاؤها حديثًا تضم بالفعل فنانين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتطلع إلى التوسع عالميًا.

حقق فريق صناعة المحتوى في Galaxy Racer نجاحًا مذهلاً في غضون عامين فقط، وضمت عددا كبيرا من اليوتيوبرز إلى قائمة من أكبر صناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، بما في ذلك أبو فلة، وهو صاحب قناة الألعاب الأكبر والأسرع نموا في العالم العربي. وتضم الشركة الآن أكثر من 100 صانع محتوى، بإجمالي يصل إلى أكثر من 370 مليون متابع عبر جميع المنصات وأكثر من ملياري مشاهدة.

وكانت غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، ومقرها في دبي مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، قد أعلنت في أكتوبر الماضي عن توقيعها مع إحدى أشهر صانعات المحتوى في العالم العربي، اليوتيوبر المعروفة نور ستارز لتكون صانعة المحتوى الجديدة للشركة.

لمزيد من التفاصيل والتصريحات شاهدوا الفيديو...

المزيد: