بنين ستارز ترد على أنباء ارتباطها وتكشف سبب سعادتها
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021

بنين ستارز ترد على أنباء ارتباطها وتكشف سبب سعادتها

أعربت اليوتيوبر بنين ستارز، عن سعادتها البالغة للمشاركة في الحدث الأخير الذي نظمته غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، ومقرها في دبي، والذي جمع بين 11 صانع محتوى معاً في حدث فريد.

والتقت كاميرا ليالينا مع بنين ستارز في أول لقاء مصور لها على الإطلاق، على هامش الفعالية التي نظمتها غلاكسي رايسر، وصرحت بعدد من التصريحات التي نستعرضها لكم من خلال الفيديو والتقرير..

بنين ستارز في غلاكسي رايسر

أعربت بنين ستارز عن سعادتها بلقاء جمهورها كصانعة محتوى على أرض الواقع، لأول مرة وجهاً لوجه واصفة الأمر بأنه: "شعور ولا أروع".

أوضحت بنين أنها تفاجأت من الإقبال على الحضور للقائها في مول الإمارات حيث أقيمت الفعالية، لأنها ظنت في البداية أنه لن يأت عدد كبير لرؤيتها، ولكنها كانت مخطئة في تقديرها وأسعدها إقبال الناس.

الحياة العاطفية لبنين ستارز

وعن حياتها العاطفية أكدت بنين أنها غير مرتبطة عاطفيا، مشيرة إلى أنه ليس هناك جديد في هذه الناحية.

وأوضحت نور ستارز أنها تحضر لعدة أشياء قادمة على الصعيد المهني، معربة عن سعادتها للانضمام إلى غلاكسي رايسر، مشيرة إلى أن هناك عدداً من الأعمال والسفريات التي تحضر لها ولكن لا تستطيع التحدث عنها حاليا بشكل علني.

غلاكسي رايسر

تم إطلاق Galaxy Racer في عام 2019 وأصبحت بالفعل واحدة من أكبر مؤسسات الرياضات الإلكترونية والألعاب والمهرجانات على مستوى العالم. تفتخر الشركة بامتلاكها خمس علامات تجارية منفصلة؛ فرق الرياضات الإلكترونية، وصناع المحتوى، وإدارة المباريات، والترويج وتنظيم الهرجانات، وتسجيلات GXR، وهي علامة تسجيل تم إنشاؤها حديثًا تضم بالفعل فنانين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتطلع إلى التوسع عالميًا.

حقق فريق صناعة المحتوى في Galaxy Racer نجاحًا مذهلاً في غضون عامين فقط، وضمت عددا كبيرا من اليوتيوبرز إلى قائمة من أكبر صناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، بما في ذلك أبو فلة، وهو صاحب قناة الألعاب الأكبر والأسرع نموا في العالم العربي. وتضم الشركة الآن أكثر من 100 صانع محتوى، بإجمالي يصل إلى أكثر من 370 مليون متابع عبر جميع المنصات وأكثر من ملياري مشاهدة.

وكانت غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، ومقرها في دبي مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، قد أعلنت في أكتوبر الماضي عن توقيعها مع إحدى أشهر صانعات المحتوى في العالم العربي، اليوتيوبر المعروفة نور ستارز لتكون صانعة المحتوى الجديدة للشركة.

لمزيد من التفاصيل والتصريحات شاهدوا الفيديو...

المزيد: