حلا شيحة تظهر بدون حجاب في فيلمها الجديد بدبي: ما القصة؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 مارس 2022

حلا شيحة تظهر بدون حجاب في فيلمها الجديد بدبي: ما القصة؟

حلا شيحة تظهر بدون حجاب في دبي، فيلمها أثل سيعرض ضمن فعاليات إكسبو دبي، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل أحدث ظهور لحلا شيحة.

حلا شيحة بدون حجاب في فيلم أثل

رغم غياب حلا شيحة عن عالم الفن مجددا بعد زواجها من معز مسعود وارتداء الحجاب، لكنها ستكون صاحبة حضور مميز في فعاليات إكسبو دبي.

سيعرض الفيلم القصير أثل للمخرجة اليازية بنت نهيان آل نهيان وبطولة حلا شيحة في جناح المرأة بمعرض إكسبو دبي.

وفيلم أثل من إخراج اليازية نهيان آل نهيان، وإنتاج شركة توستر بالاشركة أناسي للإعلام، شارك في التمثيل الفنانة حلا شيحة والفنان منصور الفيلي، تصوير أليكس مرتلا.

فيلم أثل

تدور أحداث فيلم أثل حول الشاعر طرفة بن العبد وسلمى مقدمة البرامج الشهيرة التي تم اختيارها لتقدم برنامج عن الشاعر طرفة بن العبد، لتفاجأ سلمى بأن هذا البرنامج  قد قلب حياتها ومسيرتها الإعلامية كلها رأساً على عقب، وتكتشف سلمى من خلال الأحداث أن القدر كان يخبئ لها شيئاً بعيداً جدا عن الواقع.

ويتناول الفيلم بأسلوب وطرح جديد في قالب درامي كوميدي خفيف قصة الشاعر الجاهلي الشهير طرفة بن العبد أو الفتى القتيل كما بات يُعرف عبر التاريخ، وهو شاعرٌ كان قد قتل في أوج مجده واحتار الكثير من المفكرين والمثقفين في أمر مصيره.

وكانت حلا شيحة قامت بتصوير هذا العمل قبل ارتداء الحجاب فور عودتها للفن، وقدمت خلال العمل دور مقدمة برامج شهيرة تدعى سلمى وتم اختيارها لتقديم برنامج عن الشاعر طرفة بن العبد.

حصد هذا الفيلم العديد من الجوائز الفنية أبرزها جائزة الإنجاز في مهرجان برلين فلاش للأفلام في ألمانيا، بالإضافة إلى اختياره رسميا للمشاركة في عدة مهرجانات دولية من بينها مهرجان مدريد السينمائي الدولي.

اعتزال حلا شيحة

حلا شيحة عادت للاعتزال وارتداء الحجاب مرة ثانية، وعاشت قبل إعلان ارتدائها الحجاب رسميا فترة من الخلافات مع أسرتها بسبب تصريح والدها بأن ابنته لم ترتدي الحجاب.

واعتبرت هذا الأمر انتهاكا لحياتها الشخصية وظهرت بعد هذه التصريحات بصورة لها مرتدية الحجاب، لكن بعد فترة قصيرة عادت للظهور مجددا برفقة والدها وشقيقتها.

وكان ذلك في أحد معارض والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وحرص على التواجد وقتها زوجها معز مسعود لينفي بذلك الشائعات التي تطاردهما منذ فترة.

زيجات في حياة حلا شيحة

تزوجت حلا أول مرة من الفنان هاني عادل وكانت وقتها مرتدية الحجاب، لكن تم الانفصال بينهما قبل إتمام الزفاف.

زواج حلا الثاني كان من شاب يحمل الجنسيتين الكندية والإيطالية يدعى يوسف هاريسون، وغادرت معه لكندا وارتدت النقاب واستمر زواجهما لمدة اثني عشر عاما تقريبا.

وأنجبت منه أربعة أبناء ثم قررت الانفصال عنه. عادت حلا شيحة للفن مجددا بعد انفصالها عن يوسف هاريسون.

وقدمت حلا شيحة عددا من الأعمال الفنية أبرزها زلزال وخيانة عهد وفيلم مش أنا لتامر حسني، لكنها تراجعت عن العودة للفن وقررت الاعتزال مجددا بعد الزواج من معز مسعود.

وتزوجت حلا شيحة من معز مسعود في فبراير من العام الماضي، وأقام معز مسعود وحلا شيحة حفل عقد قرانهما في أحد أكبر فنادق القاهرة بحضور أفراد العائلة فقط وتم نشر عدد محدود من الصور حيث أطلت حلا شيحة بفستان أبيض بسيط وراقي من الدانتيل على الأكمام الطويلة والستان غير اللامع لباقي الفستان مما منحها مظهرا محتشماً بالكامل بخاصة وأنها أضافت في بعض الصور مع حجاب لتغطية الشعر.

وبعد زواج حلا شيحة ومعز مسعود بأشهر قليلة، قررت حلا التبرؤ من فيلمها الأخير مش أنا مع الفنان تامر حسني، ليقع الكثير من اللغط حول هذا الأمر في تصريحات متبادلة من جميع أطراف الفيلم.

المزيد:
السماتحلا شيحة