نادر: حلا شيحة ترفض الزواج برجل يمنعها من الفن
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 فبراير 2022

نادر: حلا شيحة ترفض الزواج برجل يمنعها من الفن

حلا شيحة تؤكد لن اعتزال الفن بسبب الزواج، تحب الرقص وسماع كل أنواع الموسيقى، كما أكدت أنها تعمل على كسب ثقة الجمهور لإثبات موهبتها، فيديو نادر يعيد حلا شيحة للذاكرة، تابعونا وتعرفوا على التفاصيل.

حلا شيحة تحب الرقص وترفض الزواج بمن يمنعها عن الفن

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع مصور لحلا شيحة في بداية مشوارها الفني مع الإعلامي محمود سعد، وتوقع محمود سعد خلال اللقاء شخصيتها وقال إنها من الممكن أن تكون مثل النجمات اللاتي يلمعن ثم يختفوا عن الأنظار.

أكدت حلا أنها تحب الفن ولن تقبل بالزواج من رجل يمنعها عن العمل، حلا أكدت أيضاً أن هوايتيها المفضلتين هما الرقص والغناء، وقالت إنها تحب سماع كل أنواع الموسيقى وتستمتع بها.

حجاب حلا شيحة وزواجها

لقاء حلا الذي أجرته في بدايتها الفنية نفذت عكسه تماما، فبعد الانتهاء من تصوير فيلم كامل الأوصاف أعلنت اعتزالها الفن وقررت ارتداء الحجاب.

تزوجت حلا أول مرة من الفنان هاني عادل وكانت وقتها مرتدية الحجاب، لكن تم الانفصال بينهما قبل إتمام الزفاف.

تزوجت حلا للمرة الثانية من شاب يحمل الجنسيتين الكندية والإيطالية يدعى يوسف هاريسون، وغادرت معه لكندا واستمر زواجهما لمدة 12 عاما تقريبا، وأنجبت منه 4 أبناء ثم قررت الانفصال عنه.

عادت حلا شيحة للفن مجددا بعد انفصالها عن يوسف هاريسون، وقدمت عدد من الأعمال الفنية أبرزها: زلزال وخيانة عهد وفيلم مش أنا لتامر حسني.

زواج حلا شيحة ومعز مسعود

كررت حلا تجربة الزواج للمرة الثالثة من الداعية معز مسعود، وحرصت أن يكون حفل زواجهما بسيطا يجمع الأهل والمقربين.

وتزوج كلا من حلا شيحة ومعز مسعود، في حفل اقتصر على الأسرتين والمقربين، عقب انفصالها عن زوجها الكندي الذي اعتنق الإسلام وتزوجا لأكثر من 13 عاماً، وأسفرت هذه الزيجة عن 4 أبناء، هم "هنا وخديجة وأحمد وعائشة".

وفي حفل زفافها، ظهرت حلا شيحة بإطلالة بسيطة وناعمة، حيث ارتدت فستان أبيض طويل، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة. وفي إطلالة أخرى وضعت الحجاب فوق رأسها. بينما فضل معز مسعود ارتداء بدلة كلاسيكية تقليدية.

وبعد الزواج بفترة ظهرت حلا مجددا بالحجاب وأعلنت اعتزالها الحياة الفنية من جديد.

خلاف حلا شيحة ووالدها

عاشت حلا فترة من الخلافات مع أسرتها بسبب تصريح والدها بأن ابنته لم ترتدي الحجاب. واعتبرت هذا الأمر انتهاكاً لحياتها الشخصية وظهرت بعد هذه التصريحات بصورة لها وهي مرتدية الحجاب.

لكن بعد فترة قصيرة عادت للظهور مجددا برفقة والدها وشقيقتها، وكان ذلك في أحد معارض والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وحرص على التواجد وقتها زوجها معز مسعود لينفي بذلك شائعات التي تطاردهما منذ فترة.

وبدأت أزمة حلا شيحة ووالدها عندما أعلن الأخير مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج حروف الجر على إذاعة "نجوم إف إم"، أن ابنته لم ترتد الحجاب، وأنه قال لها إنه عندما يمتلئ قلبها بالإيمان ستخلع الحجاب تماما، لأن الحجاب ليس له علاقة بالله.

وأضاف شيحة، إنه لم يتحدث مع ابنته حلا منذ 3 أشهر، وبالتحديد وقت أزمة فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني، مضيفا أنه يتمنى من الله أن يوفقها في حياتها.

حيث أكد الفنان التشكيلي أحمد شيحة للحديث عن عدم ارتداء ابنته الفنانة حلا شيحة الحجاب مرة أخرى موضحاً أنها اتخذت القرار من قبل بخلع الحجاب ولن تعود له مجدداً.

وأوضح والد حلا شيحة أنها قرأت أطناناً من الكتب قبل أن تتخذ قرارها بخلع الحجاب والعودة لممارسة عملها الفني مرة أخرى، وأشار إلى أنه لا يوجد ما يبرر الآن أن تعتزل الفن مجدداً.

وأضاف خلال حواره في برنامج حرف جر على إذاعة نجوم إف إم أن حلا شيحة ارتدت الحجاب من قبل وقال لها: "سيأتي يوم لما يمتلئ إيمانك ستدركين أن غطاء الرأس هذا لا دخل له بالله، ولما عادت عنه لم يؤثر أحد عليها وكانت قرأت طن كتب في هذا الأمر، وهي الآن غير محجبة".

المزيد:
السماتحلا شيحة