أسما إبراهيم تعلن زواجها من رجل أعمال مصري وترفض الكشف عن اسمه
تاريخ النشر: : الأربعاء، 04 أكتوبر 2023

أسما إبراهيم تعلن زواجها من رجل أعمال مصري وترفض الكشف عن اسمه

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن مفاجأة لجمهور، حيث أعلنت الإعلامية المصرية زواجها من رجل أعمال شهير وذلك بعد أشهر قليلة من انفصالها.

ورفضت الإعلامية أسما إبراهيم خلال حوارها مع "ليالينا" والذي كشفت فيه زواجها من رجل أعمال، الكشف عن اسم زوجها الحالي، مرجعة ذلك إلى رغبتها الاحتفاظ بحياتها الشخصية بعيدا عن السوشيال ميديا والإعلام.

زواج أسما إبراهيم

وعن سبب انفصالها عن المطرب موسى، قالت أسما إبراهيم: "ما بحبش أتكلم في الموضوع ده خالص، سبب الانفصال كان اختلافاً في وجهات النظر وأنا مركزة في شغلي دلوقتي".

وكشفت أسما إبراهيم التفاصيل موضحة أن علاقتها برجل الأعمال ليست مجرد علاقة عاطفية فقط وإنما تربطهما علاقة زواج فقالت الإعلامية المصرية مقدمة برنامج حبر سري: "أه مرتبطة بس انا بطلت أعلن.. الموف أون مكانش سهل بس إحنا قلنا خبر الانفصال بعدها بشهرين فالناس عرفت متأخر.. هو شخص محترم جدا ومن برة الوسط ورجل أعمال.. هو أكيد معروف بس انا مش هقول مين، الناس كلها عارفة إحنا بنخرج مع بعض وبنروح ونيجي مع بعض".

أما عن سبب رغبتها الشديدة في إبعاد حياتها الشخصية عن السوشيال ميديا، قالت أسما إبراهيم إنها لا تحب ذلك وألمحت إلى أن هذا الأمر كان سبباً في تخريب حياتها بعض الشيء فقالت الإعلامية المصرية : "أنا بلاقي ناس مش بس بتتدخل في حياتي لكن دول بيخلوني أختار فأنا ما بحبش كدة.. فالشخص الجديد هو شخصية محترمة جدا وموجودين في كل الأماكن وبنسافر مع بعض وبنيجي"

وردا عل ىسؤال حول حفل زفافهما وأن خبر زواجها لم يعلن حتى الآن قالت أسما إبراهيم: "عملنا فرح واتجوزنا والفرح أنا اللي فرحت فيه.. أنا عايزة أعيش حياتي الشخصية في هدوء أنا ست بيت فعايزة أحافظ على البيت ده مش عايزة أي دوشة فيه".

انفصال أسما إبراهيم 

وكانت الإعلامية أسما إبراهيم ردت على أسئلة المتابعين محاولة إيضاح سبب انفصالها عن الفنان موسى  وأكدت أسما أنها انفصلت بكل مودة واحترام وأدب بسبب العشرة الطويلة بينهما، والتي امتدت لسنوات عديدة.

وأوضحت الإعلامية المصرية أن الانفصال تم بسبب عدم وجود تفاهم بينهم، واختلاف طبيعة تفكيرهم،  مشيرة إلى طول فترة الخطوبة والذي كان رغبة منها في معرفة طريقة تفكير الفنان الشهر وفهم شخصيته بشكل أعمق، واكتشاف كل منهم طبيعية الآخر، وأن طول الفترة كشف اختلافات واضحة بينهما أكدت أنه لا يصلح الاستمرار في العلاقة.

وحاول الجمهور في تعليقات سابقة إقناع أسما إبراهيم بالتراجع عن قرار الانفصال، إلا أن الإعلامية المصرية أكدت على أن الأمر مستحيل قائلة:  "احنا خلينا أخوات أحسن وصحاب سيكون أفضل بكثير من المرتبطين لأن كل واحد دماغه مختلفة عن التاني شوية".

وحسمت أسما إبراهيم ما يتردد بأن شهرتها بعد تقديم برنامج حبر سري هي التي دفعتها للانفصال عن المطرب موسى، وهو ما ردت عليه قائلة: "أنا بسمع أقاويل كتير أوي بتضايق منها زي أني اتغريت والكلام دا مش موجود، موسى خاطبني وأنا مذيعة مكنتش قاعدة في البيت".

المزيد: