الجمعة، 28 ديسمبر 2018 الجمعة، 28 ديسمبر 2018

الكاميرات ترصد لحظة إحراج الأمير ويليام لميغان ماركل في قداس الكريسماس

رغم محاولة كيت ميدلتون Kate Middleton وميغان ماركل Meghan Markle نفي توتر علاقتهما، بظهورهما في حالة وفاق أثناء حضورهما قداس عيد الميلاد، إلا أن فيديو رصد مشهداً غريباً بين الأمير ويليام prince william ودوقة ساسكس دفع الأقاويل في الانطلاق مجدداً.

حيث التقطت الكاميرات مشهداً جمع بين الأمير ويليام وميغان ماركل أثناء خروجهما من قداس عيد الميلاد، فظهرت في المقطع دوقة ساسكس وهي تقول أمراً ما لدوق كامبريدج إلا أنه تجاهلها تماماً وظل محاولاً تعديل وشاحه المربوط حول عنقه.

انتشر المقطع الذي يظهر الأمير ويليام وهو يتجاهل ميغان ماركل بسرعة البرق على مواقع التواصل، حيث أشار البعض إلى أنه تعمد تجاهلها بهذه الصورة باهتمامه المبالغ فيه بالوشاح، بينما دافع أخرون أنه لم يقصد وأن الموقف أبسط مما يحاول البعض إبرازه.


هل تعمد الأمير ويليام تجاهل ميغان ماركل عند عمد؟
صحيفة "ديلي ميل" نشرت المقطع المثير للجدل وتساءلت هل أعطى الأمير ويليام كتفاً بارداً لميغان ماركل؟ أي هل تجاهلها عن عمد؟

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن الأمير ويليام لم يكن راضياً على زواج شقيقه الأمير هاري من ميغان ماركل، وحاول تحذيره منها خاصة وأنهما لا يعرفان خلفيتها السابقة.

ويبدو أن هذه التقارير التي أشارت لرفض الأمير ويليام لزوجة شقيقه، دفعت البعض لتصيد لحظة عدم رده عليها وانشغاله بضبط وشاحه، للتلميح بأن علاقتهما مازالت متوترة، خاصة وأن أقاويل كثيرة تشير إلى أن علاقة الأميرتين يسودها المشاكل، نظراً لاعتراض كيت ميدلتون على طريقة تعامل ميغان ماركل الجافة مع موظفي القصر الملكي.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة