إطلالة جديدة لميغان ماركل تثبت كسرها للقواعد الملكية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 17 نوفمبر 2021

إطلالة جديدة لميغان ماركل تثبت كسرها للقواعد الملكية

شاهدنا جميعاً حفل الزواج الملكي للأمير هاري ونجمة هوليوود السابقة ميغان ماركل عام ألفين وثمانية عشر، وسط حضور شعبي كبير، وتغطية كبيرة من وسائل الإعلام العالمية، إلا أن ماركل عادة ما تخطف الأنظار بكسرها للقواعد الملكية، إما بتصرفاتها العفوية أو بإطلالاتها، وهذه إطلالة جديدة لميغان ماركل لتثبت أنها خرجت عن القواعد الملكية.


 وكان النصيب الأكبر من التركيز على فستان زفاف ميغان ماركل، الذي ظل الجميع ينتظره منذ إعلان موعد حفل الزفاف، وكانت المفاجأة في اختيار تصميم بسيط يتناسب مع أناقة ميغان ماركل، واختيارها فستان الزفاف الثاني الذي اعتمدته في الحفل الخاص بالعائلة الملكية، الذي اقتصر على دعوة عدد محدود.

إطلالات ميغان ماركل

وقع اختيار ميغان ماركل على دار جيفنشي Givenchey، لتصمم لها الفستان الأهم في تاريخها، وقامت المصممة الإبداعية للدار آنذاك كلير وايت Clare Waight، بالعمل على هذا التصميم بسرية تامة.
وتم تصنيع الفستان في باريس، وظل الفريق يعمل على تصميم فستان زفاف ميغان خمسة أشهر لتنفيذ الفستان والطرحة. وبعد محادثات سرية بين كلير وميغان ماركل، اختارت الأسلوب البسيط، مع قصات تبرز الأنوثة.
 كان الفستان مصنوعا من الحرير، بفتحة رقبة تكشف عن جزء بسيط من الأكتاف، مع تنورة داخلية من الأورغانزا الحريرية؛ إذ جاء فستان زفاف ميغان ماركل من دون دانتيل مثل باقي فساتين الزفاف الملكية.
 أما طرحة الزفاف، فامتدت لنحو خمسة أمتار، وعرض ثلاثة أمتار، واستغرق العمل عليها فترة أطول من الفستان، وقامت المطرزات بالعمل عليها نحو خمسمئة ساعة، وصرحن بعد الزفاف بأنهن كن يغسلن أيديهن كل ثلاثين دقيقة؛ للتأكد من أن الطرحة ستظل ناصعة البياض.
 وزينت تلك الطرحة بمجموعة من ثلاث وخمسين زهرة فردية تمثل دول الكومنولث، وهي رابطة الشعوب البريطانية، تم تطريزها يدويا جنبا إلى جنب على الطرحة.
 ولكن بمقارنة فستان الزفاف بإطلالات ميغان ماركل بعد الخروج من العائلة الملكية نجد أنها أصبحت أكثر جرأة وانطلاقا
وظهرت ميغان برفقة زوجها الأمير هاري في حفل Salute to Freedom " في مدينة نيويورك لتكريم قدامى المحاربين العسكريين.
وقد تألقت بثوب أحمر طويل حمل توقيع دار Carolina Herrera وتميز بفتحة جريئة عند الصدر كأنها تعمدت اختيار هذه الإطلالة لتثبت أنها كسرت القواعد الملكية التي اتبعتها خلال سنوات زواجها الأولى.

 هكذا كسرت ميغان ماركل القواعد الملكية

هناك الكثير من القواعد الملكية التي تُفرض على النساء فيما يتعلق بطريقة التصرف والتعامل في المناسبات العامة بجانب طريقة اختيار الملابس، ومنذ أن أنضمت ميغان ماركل Meghan Markle للعائلة المالكة كسرت العديد منها.

ففي مختلف المناسبات قامت ميغان ماركل بتصرفات تخالف تمامًا قواعد العائلة المالكة خاصة فيما يتعلق باختيار الملابس والإكسسوار وهو ما أثار غضب الملكة إليزابيث في كثير من الأحيان.

أخطاء ميغان ماركل لم تتوقف عند حد الإطلالات فحسب، بل وصل الأمر أنها شاركت برأيها السياسي في أحد المناسبات العامة مما عرضها لنقد شديد هو الأمر الذي أثار غضب زوجها الأمير هاري وفقًا لما تداولته الصحف.

وخلال عام واحد أي منذ إعلان خطبتها من الأمير هاري ارتكبت ميغان ماركل ما يزيد عن 25 خطأ تعرفوا عليها.

المزيد: