دانييلا رحمة ضحية الانتقادات بسبب مشهد جريء لا يناسب أجواء شهر رمضان

أبرز المفاجآت التي تنتظر الجمهور في الموسم الثاني من عروس بيروت

انتقادات حادة تلاحق مسلسل دفعة بيروت بسبب هذه المشاهد الغريبة
بواسطة: مي شاهين | تاريخ النشر: : منذ 3 أيام

انتقادات حادة تلاحق مسلسل دفعة بيروت بسبب هذه المشاهد الغريبة

وجهت انتقادات حادة لمسلسل دفعة بيروت، الذي عُرضت منه الحلقة الأولى أمس، الجمعة، حيث أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظراً لجرأته التي لم يعتد عليها الجمهور العربي.

مي العيدان دشنت هجوماً حاداً على مسلسل دفعة بيروت:

وكان أبرز المهاجمين للمسلسل الإعلامية الكويتية مي العيدان، التي شنت هجوماً لاذعاً عليه، بسبب مشهد لبطل العمل الممثل السعودي مهند الحمدي، حيث كان يتبول على شخص آخر.

دفعة بيروت

وعلقت مي العيدان المشهد عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات "الانستغرام"، على هذا المشهد والمسلسل، قائلة: " "مشهد في أول حلقة من مسلسل دفعة بيروت قمة القرف على قمة الوقاحة والوساخة مشهد مال أمه أي داعي إيحاء قذر استحوا شوية في بنات وحريم قاعدين جدام التلفزيون اللي مفروض لكل الناس".

مي العيدان تسخر من مسلسل دفعة بيروت:

وتابعت الإعلامية الكويتية مي العيدان حديثها، ساخرة من المسلسل قائلة: "هذا المسلسل اللي قعدتوا سنة كاملة ببيروت توقعنا بنشوف عمل يستحق أوسكار بس فعلًا واضح أنه بيدخل أوسكار كأسوأ عمل أصلا من الإعلان ماله وأنا غاسله أيدي منه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشهد في اول حلقه من مسلسل دفعة بيروت قمة القرف على قمة الوقاحه و الوساخه مشهد مال امه اَي داعي ايحاء قذر استحوا اشويه في بنات وحريم قاعدين جدام التلفزيون اللي مفروض لكل الناس وقال ايه قناة كل العرب هذا المسلسل اللي قعدتوا سنه كامله ببيروت توقعنا بنشوف عمل يستحق أوسكار بس فعلا واضح انه بيدخل أوسكار كأسوأ عمل اصلا من الاعلان ماله وانا غاسله ايدي منه البرمو كله مهند الحمدي و نور غندور ندري انهم صارو الهبه الجديده لقناة الام بي سي و كالعاده بترفعونهم خاصه مهند بترفعونه لسابع سما مع انه لا وسامه و لا اداء و بعدين راح ترمونه من سابع سما مثل ماسويتوا مع بدر ال زيدان و لجين عمران و اسيل عمران والطابور طويل. . الله يعينه على دفعة القاهره اذا بداية القصيده كفر 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم#صباح_الاحمد#جابرالاحمد

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on


انتقادات من برمو مسلسل دفعة بيروت:

ولم تتوقف العيدان عند هذا الحد، بل واصلت انتقادها لمسلسل دفعة بيروت، خاصة برومو المسلسل المذاع على قناة أم بي سي، لكن المسلسل يذاع عبر منصة شاهد VIP، قائلة بسخرية: "البرمو كله مهند الحمدي ونور الغندور ندري أنهم صارو الهبة الجديده لقناة الأم بي سي وكالعاده بترفعونهم خاصة مهند بترفعونه لسابع سما مع أنه لا وسامة ولا أداء وبعدين راح ترمونه من سابع سما مثل ماسويتوا مع بدر آل زيدان و لجين عمران وأسيل عمران والطابور طويل. . الله يعينه على دفعة القاهرة إذا بداية القصيدة كفر".

هاشتاغ دفعة بيروت:

كما تصدر هاشتاغ دفعة بيروت عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث انتقد من خلال الناشطون جرأة المشاهد والاستهزاء بالدين، كما طالبوا الرقابة بوضع حد له قبل الاستمرار بعرضه.

قصة مسلسل دفعة بيروت:

وتدور أحداث المسلسل حول حكايات طلاب وطالبات من دول الخليج والمغرب العربي، يسكنون سوياً في بيوت للطلبة والطالبات، حاملين معهم أفكارهم ومعتقداتهم وعاداتهم وأحلامهم إلى بيروت العاصمة اللبنانية، حيث يدرسون في الجامعة الأمريكية في بيروت وتدور الأحداث بينهم كثيراً بين الحب والغيرة والسياسة والزواج والمنافسة والمؤامرة.

المزيد: