انفعال رانيا يوسف بعد محاولة إحراجها بسؤال غير متوقع.. شاهدي كيف ردت
تاريخ النشر: : الأربعاء، 19 فبراير 2020

انفعال رانيا يوسف بعد محاولة إحراجها بسؤال غير متوقع.. شاهدي كيف ردت

انفعلت رانيا يوسف أمام الكاميرات وفشلت في إخفاء غضبها بعد محاولة إحراجها بسؤال غير متوقع، لترد بشكل عملي من خلال الفيديو الذي تداوله رواد السوشيال ميديا بكثافة شديدة.

وكانت رانيا يوسف ترد على أسئلة الصحفيين خلال فعالية فنية خاصة للعرض الأول لفيلمها الجديد "صندوق الدنيا" والتي أقيمت مؤخراً بإحدى قاعات السينما في مدينة 6 أكتوبر، وذلك عندما فوجئت بسؤال مباشر عن رأيها في منع أغنيات مطربي المهرجانات، لترد بانفعال: "انتوا ليه بتدخلوني في مشاكل مش بتاعتي.. انا عندي (أشولة) مشاكل شخصية.. أنا مالي ومال القصة دي ياجماعة.. انا بسمع كل الاغاني.. واللي بيعجبني بسجله عندي وبرقص عليه واللي مبيعجبنيش.. اغنية وخلاص.. اللي مش عاجبه يفوت الاغنية.. واللي عاجبه يرقص ع الاغنية.. بس ياجماعة الحياة بسيطة ليه بتصعبوها".

وكانت الفنانة المصرية قد خطفت الأنظار خلال حدث عرض الفيلم، حيث أطلت بفستان قصير بدون أكمام ومحدد للقوام، حيث اعتبره البعض أنيقاً وجذاباً بينما انتقده آخرون باعتباره جريئاً وكاشفاً.

رانيا يوسف

الجدير بالذكر أن فيلم "صندوق الدنيا" قد انطلق عرضه اليوم في دور السينما، وهو من بطولة خالد الصاوى وباسم سمرة وجيهان خليل ومروة الأزلي وأحمد كمال وإخراج عماد البهات.

المزيد: