رانيا يوسف
تاريخ النشر: : السبت، 04 نوفمبر 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

زوج رانيا يوسف يحرجها بكشف سر شخصي عنها على الهواء وهكذا ردت عليه

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة في برنامج "أنا وأنا" على قناة "One TV"، وفي إحدى الفقرات تحدث زوجها رجل الأعمال طارق عزب في فيديو قصير عن عيوب زوجته، ليكشف من خلال حديثه بأنها لا تجيد الطهي.

شاهد أيضاً: رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ 17..شاهدوا كيف أصبحت شابة جذابة    

وقال زوج رانيا يوسف أنها لا تطهو داخل المنزل، فهي تشرف فقط على الطعام المعد، وأنه متزوجها منذ أربع سنوات تقريباً ولم يتناول منها سوى طبق فول.

وأضاف زوج رانيا يوسف أن زوجته طيبة للغاية إلا أنها فوضوية في حياتها، ولا تقوم بالتنظيم والترتيب إلا بعد أن يطلب منها ذلك بنفسه.

وشدد زوج رانيا يوسف على حب زوجته للتمثيل، مؤكداً على أنه من المستبعد تماماً أن تعتزل الفن تحت أي ظرف، لأنها لا تفكر في حياتها سوى في ابنيتها وعملها الفني.

رانيا يوسف وزوجها طارق عزب
وأكد زوج رانيا يوسف على أنها شخصية يسهل خداعها من قبل الناس، وأنه دوره الرئيسي في حياتها الذي غالباً ما تعتمد عليه فيه هو مراقبة من حولها، حتى تتجنب أن يتم أذيتها.

وردت رانيا يوسف على ما قاله زوجها في حقها قائلة: "بأنها تعرف كيفية الطهي إلا أنها لم تعد تحب أن تقدم الوجبات، لهذا فهي لا تدخل المطبخ من أجل إعداد الطعام إلا في حالة لو لم يكن هناك من يعده وابنيتها أو زوجها يحتاجون تناول الطعام".

وأضافت رانيا يوسف: "أنه من الصعب أن تطهي الطعام الآن، خاصة وأن كل شخص في المنزل يتناول طعامه في وقت مختلف عن الآخر".

وعن طيبتها الزائدة ووقوعها ضحية من حولها قالت رانيا يوسف: "أنها تعرف جيداً تقرأ الناس من حولها، إلا أنها تحب أن تمنح الأشخاص السيئين فرصة ليثبتوا عكس ذلك، ولكن للأسف في النهاية تخسر الرهان".
 

المزيد: