فيديو رانيا يوسف تصف زيجتها الثانية بلفظ صادم على الهواء
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 16 مايو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو رانيا يوسف تصف زيجتها الثانية بلفظ صادم على الهواء

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج "السفيرة عزيزة" الي يعرض على قناة dmc الفضائية، وخلال الحلقة تحدثت رانيا يوسف عن عدد زيجاتها وخياراتها لأزواجها.

تحدثت رانيا يوسف عن زوجها الأول المنتج محمد مختار، وقالت أن اختيارها جاء بدافع احتياجها للعمر الكبير بسبب غياب والدها الدائم بحكم أنه كان رجل عسكري ولم يتواجد طوال الوقت بجانبها في المنزل، وأوضحت أنها بدأت تتفهم هذا حالياً بعدما كبرت ونضجت.

شاهدي أيضاً: صور رانيا يوسف بإطلالة عشرينية تنسيك عمرها الحقيقي

أما الاختيار الثاني علقت رانيا يوسف قائلة "كان اختيار مهبب بستين هباب وعدى"، وأضافت أنها كانت خارجة من مرحلة الطلاق من محمد مختار، ولم تكن لديها ثقة في نفسها نهائياً ومهزوزة نفسياً، مشيرة أنه غالباً ما تكون الزيجة الثانية سريعة وفخ، خاصة عدم وجود اتزان في المقاييس، ومحاولات لاسترجاع الحياة الطبيعية بشكل سريع بتصبح القرارات كلها خاطئة.

أما عن زوجها الحالي المهندس طارق، قالت رانيا يوسف أن هذا الاختيار جاء بعد عام كامل من معرفتهما ببعض، مشيرة أنها تابعت طريقته طوال هذه الفترة، مؤكدة أنها لم تضعه في أي نوع من الاختبارات، ورغبت أن تتركه يتعامل بشكل عفوي معها، ومن جانبها قررت أن تتفادى الأخطاء التي حدثت في زيجاتها السابقة، ومع نضجها وتجارب الحياة التي مرت بها تعلمت منها الكثيرة، مضيفة أن متطلباتها في الحياة حالياً اختلفت تماماً عن قبل.

شاهدي أيضاً: تفاصيل تصرف غادة بعد الرازق الغاضب بسبب رانيا يوسف

وكشفت رانيا يوسف أنها أحبت في زوجها الحالي طريقة حبه لوالدته، وأشقائه، مشيرة أن هذا الحب أعطى لها الشعور بالأمان.

وأكدت رانيا يوسف أنه من أحد مشاكل المجتمعات العربية، فكرة الزواج في البداية ثم التعارف، بينما يجب أن يكون الموضوع معكوس، وكي يكون هناك أساسات لبناء حياة مضبوطة ومحكومة بالحب والاحترام، مضيفة أن الزيجات الفاشلة ينتج عنها تأثيرات نفسية سلبية للطرفين، وهذا يؤثر على الأطفال في الزيجة، وهو ما ينتج عنه مجتمع أيضاً لديه خلل نفسي.

المزيد: