غادة عادل وجنات
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 09 مايو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو ارتباك جنات على الهواء بعد إحراج غادة عادل لها بكشف شخصية حبيبها

ارتبكت الفنانة جنات على الهواء خلال وجودها في برنامج "تع اشرب شاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل، وذلك بعد سؤال الأخيرة لها عن مواصفات فتى أحلامها.

غادة عادل طلبت من جنات أن تكشف عن مواصفات فتى أحلامها، لتقول إنها ترغب في أن يكون شخص واقعي ويحبها من قلبه ويحب فنها، لأنها في الأساس لن تتزوج إلا عن حب.

وأجابت جنات عن سؤال من أي برج تحب أن يكون حبيبها بأنها ترغب في أن يكون برج الثور، مما دفع غادة عادل لممازحتها بأنها يبدو إنه شخص موجود بالفعل، جنات انكرت الأمر مشيرة إلى إنه لم يأت بعض، إلا أن إصرار غادة على إنها تعيش قصة حب حالياً، أربكها وجعلها تصمت لا تعرف كيف ترد.

وطلبت غادة عادل من جنات أن تغني لحبيبها أي أغنية، لتغني له أغنيتها الجديدة "شباك وشمس"، وبعد أن انتهت مازحتها غادة بقولها إنها الآن عرفت العديد من المعلومات عن حبيبها، فهو جارها وبينهما معرفة قوية ومن برج الثور.

جنات ردت على غادة عادل قائلة: "استمري استمري" في هذه الاستنتاجات، لتؤكد لها الأخيرة بمزاح إنها كانت ترغب في أن تكون وكيل نيابة من صغرها.

برنامج "تع اشرب شاي" يعرض على شاشة dmc يومي الإثنين والثلاثاء، ويستضيف عدداً من النجوم يشاركون مقدمة البرنامج غادة عادل في العديد من الفقرات الطريفة.
 

المزيد: