انفعال زوجة قصي خولي بسبب ما قيل عن والدتها.. هكذا ردت بشكل صريح
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 10 مارس 2020

انفعال زوجة قصي خولي بسبب ما قيل عن والدتها.. هكذا ردت بشكل صريح

انفعلت مديحة الحمداني زوجة قصي خولي بسبب ما قيل عن والدتها، حيث قررت الرد بشكل صريح من خلال مقطع فيديو مطول نشرته عبر حسابها على "انستقرام".

رد زوجة قصي خولي على انتقاد والدتها

وفوجئت الشابة التونسية بتداول مقطع فيديو تظهر فيه الإعلامية الكويتية مي العيدان وهي تتحدث عن والدتها الفنانة الشعبية آمال علام بطريقة مهينة ومسيئة، ووصفها بأنها "عجوز" و "تغني في المراقص"، وأن "قصي اختار نسباً غير مناسب"، مما دفعها للرد فوراً.

وشددت مديحة الحمداني على أنها لن تتهاون أبداً في التهجم على والدتها، وذلك في ردها الذي نشرته عبر حسابها على "انستقرام" بعنوان "أمي ثم أمي"، حيث قالت: "والدتي قامت بتربية عائلة كاملة، وضحّت من عمرها وشبابها من أجلنا، وأنا أمي أم مثالية، وكانت فتاة مثالية، وهي من نسب وحسب، وشكلها جميل، وأي فتاة ترى أمها مثالية".

زوجة قصي خولي

وأكملت زوجة قصي خولي في تعليقها: "أنتِ تجدينها كبيرة، رغم أنه ليس هناك فرق كبير بينك وبينها بالعمر، ووالدتي امرأة اختارت الحفاظ على تجاعيدها، وهي لها الحرية الكاملة أن تفعل ما تراه مناسباً، ومتصالحة مع روحها، بينما أنتِ اخترت تصغير نفسك وعمرك، فهذا خيارك.. بكل فخر والدتي تغني تراثنا، وأنا سعيدة بها، وأنت اخترتِ التعليق على زنود أمي، وكلامك جعلك صغيرة في عيون الكثيرين".

وفي معرض دفاعها عن والدتها، رفضت الشابة التونسية اتهام والدتها بالسعي وراء الشهرة بخروجها للعلن لانتقاد تصرفات قصي خولي بحق ابنتها، حيث قالت: "هي خرجت وتحدثت مع الناس؛ بهدف غريزة الأمومة، وليس بدافع الشهرة، فهي ليست عارضة أزياء وخبيرة تجميل، بل خرجت على طبيعتها ودون أي حساب".

خلافات قصي خولي وزوجته

وكانت مديحة الحمداني زوجة النجم السوري زوجها قد ظهرت في مقطع فيديو اتهمته من خلالها بالتمثيل والإدعاء وأداء دور الأب، متهمة الجمهور بالتنمر بدون أن يعرفوها جيداً وهي ظلت صامتة لسنة كاملة، معلنة أنها لا تستطيع توفير حقوق ابنها من والده دون أن تكشف تفاصيل الخلاف بشكل قطعي.

لكن النجم السوري رفض وقتها التعليق على اتهامات زوجته واكتفى بالتعليق بقوله: "ردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير.. لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة".

المزيد: