براد بيت وأنجلينا جولي: قصة حب بدأت في الكواليس وأنهاها الإدمان
تاريخ النشر: : الإثنين، 16 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

براد بيت وأنجلينا جولي: قصة حب بدأت في الكواليس وأنهاها الإدمان

قصة حب مشتعلة جمعت بين نجمي هوليوود، براد بيت وأنجلينا جولي، تكللت بالزواج، لكنها –للأسف– انتهت بالطلاق، وتشبعت تفاصيلها بالأحداث والخلافات، وتداولتها الصحافات المحلية والعالمية.

بداية القصة بين براد بيت وأنجلينا جولي

بدأت قصة الحب بينهما خلال كواليس فيلم "مستر آند ميسز سميث Mr& Mrs Smith" الذي جمع في بطولته بين النجمين الشهيرين للمرة الأولى أمام الكاميرا.

وذلك على الرغم من زواجه وقتها بالممثلة الأمريكية جينفير أنيستون لم يقف زواج براد بيت حائلا بينهما؛ فسرعان ما أعلن براد بيت، بعد أشهر قليلة، انفصاله عن جنيفر أنيستون وارتباطه بأنجلينا جولي.

استمرت علاقة النجمين: جولي وبيت، مزدهرة لسنوات طويلة أثمرت إنجاب طفليهما التوأمين: كونكس وفيفان، بالإضافة إلى تبني أربعة (4) أطفال من جنسيات مختلفة.

الزواج رسمياً بين أنجلينا جولي وبراد بيت

 وبعد 10سنوات، قرر الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي الزواج رسميا، لتقام مراسم الزواج التي حضرها أبناؤهما.

وارتدت وقتها أنجلينا جولي فستان زفاف وطرحة زينتها رسومات أطفالها، وأقيمت مراسم الزواج عام 2014، ولكن السعادة لم تدم طويلاً.

تخللت فترة زواج أنجلينا جولي وبراد بيت مجموعة من المشاكل، أبرزها كانت الغيرة، وتداولت بعض الصجف أنباء حول الغيرة التي اشتعلت في قلب أنجلينا بسبب صورة تم نشرها لبراد بيت مع المطربة سيلينا غوميز.

وما زاد الأمر سوءً هو اعتراف براد بيت بنفسه حول ارتكابه حماقة وخطأ في ليلة ما، وطلبه منها أن تغفر له ما فعله، لتنشب بينهما مشاجرة كانت الأكبر في تاريخهما.

محطات صعبة وخيانة

وعلى الرغم من سعادة الثنائي، فقد مرت علاقتهما بعدد من المحطات الصعبة، كان أبرزها خيانة براد بيت لها. حيث تعددت الشائعات حول خيانته لها أكثر من مرة؛ أبرزها مع النجمة ماريون كوتيار، التي نفت هذه الشائعة.

وكانت الشائعات حول خيانة براد بيت لأنجلينا جولي مع ماريون كوتيار، قد تسربت أثناء تصويرهما لفيلم Allied.

وبدأت المشاكل في الظهور على السطح، بين براد وأنجلينا جولي بسبب عدم تسوية طلاقهما بصورة سريعة، مما أفحم الصحافة والإعلام في الأمور كلها.

وبعدها أصيبت أنجلينا جولي بمرض فقدان الشهية العصابي أو الأنوركسيا، مما أفقدها الكثير من وزنها وجعلها تعاني. (التفاصيل)

انفصال وخلافات على الحضانة

وفي سبتمبر عام 2016، أعلنت أنجلينا انفصالها عن براد بسبب خلافات نشبت بينهما واتهامه بالتطاول عليها هي وأبنائها.

لم يقف الأمر عند هذا الحد، بل حاولت النجمة الأمريكية منع براد من رؤية أبنائه لفترة، وكانت تقوم في الخفاء وتغير المسكن الخاص بها، حتى لجأ براد إلى القضاء للحصول على حضانة أطفاله.

تبادل النجمان الاتهامات حتى تدخل قاضي محكمة لوس أنجلوس، وأنهى الخلاف بالتوقيع على حضانة مشتركة لأبنائهما؛ حتى لا يتأثروا نفسيا من خلافات والديهما.

وفي الخامس عشر من سبتمبر عام 2016، أعلن عن انفصالهما رسميا. 

ما بعد الطلاق

التزمت أنجلينا جولي الصمت حول ما حدث، لكن براد بيت صرح بعد فترة من الطلاق عن أن سببه هو إدمانه الكحول.

وأعلن أن طلاقه من أنجلينا جولي كان أشبه بشعور الموت، وكشف براد بيت أنه يتابع علاجا نفسيا للتخلص من إدمان الكحوليات، وأنه أقلع بالفعل واستبدل مكانها شراب التوت البري مع المياه الفوارة.

قال في حواره إن "الانفصال كان بسببي.. إذا أحببت شخصا يجب أن تطلق سراحه.. الآن أعلم ما يعني ذلك"، وأضاف: "يعني أن تحب من دون ملكية، ويعني ألا تتوقع شيئا في المقابل".

وتابع واصفا رحلته في العلاج من الكحوليات: "هناك رجال عدة يشاركون تجاربهم بصدق مذهل، وشعرت بالأمان في ذلك المكان، حيث لم يكن هناك أي مجال لإطلاق الأحكام، مما يساعدك على ألا تطلق أحكاماً على نفسك أيضا، إلى جانب أن مجرد الكشف عن الجوانب السيئة في نفسك يساعدك على الشعور بالتحرر".

يذكر أن أنجلينا جولي وبراد بيت لديهم 6 أبناء هم: مادوكس 19 عاما، وباكس 17 عاما، وزهارا 16 عاما، وشايلو 14 عاما، والتوأم فيفيان ونوكس 12 عاما.

المزيد: