على طريقة أنجلينا جولي: اعتني ببشرتكِ وحافظي على جمالكِ
تاريخ النشر: : الأربعاء، 22 سبتمبر 2021

على طريقة أنجلينا جولي: اعتني ببشرتكِ وحافظي على جمالكِ

تسعى النجمات دائماً للحفاظ على نضارة بشرتهن وجمالها، في مختلف بلدان العالم ومع اختلاف درجات بشرتهن وتباين ملامحهن، إلا أن الظهور بمظهر جذاب وجميل والحفاظ على الجمال هي قواعد ثابتة لا تقبل العبث.

رغم تخطيها عمر الأربعين إلا أن جاذبيتها لا تقاوم حتى اليوم.. إنها أنجيلينا جولي النجمة الجميلة التي تلفت الأنظار أينما حلت.. فهيا نتعرف على أبرز أسرار جمال أنجيلينا جولي.

مقشرات خاصة لبشرة أنجلينا جولي

تستخدم أنجيلينا جولي علاجا خاصا لتقشير البشرة، ويتطلب تطبيقه على البشرة حوالي 30 دقيقة.

تتضمن هذه التقنية استخدام الليزر ومقشر الجليكوليك للتخلص من طبقة الجلد الميت على وجهها.

مكياج أنجلينا جولي

على الرغم من أنه من الصعب تصديق أن الممثلات لا يمكنهن الخروج دون وضع المكياج، إلا أن أنجلينا جولي غالبا ما يتضح أنها لا تضع المكياج أبدا إلا إذا كانت تعمل، وحتى لو كانت تضع المكياج، فإنها تحرص على إزالته جيداً قبل الذهاب إلى الفراش.

ولا تكثر النجمة أنجيلينا جولي من استخدام المكياج، إلا في بعض المناسبات وعلى الشاشة، أما في الإطلالات اليومية، فهي لا تحبذ تطبيقه، وتفضل اللوك الطبيعي.

ومن ناحية أخرى يساعد تقليل استخدام المكياج على الحفاظ على البشرة، وتقليل استخدام المكياج مع العناية بالبشرة يؤتي ثماره بشكل أسرع وأكثر فاعلية، ويلعب دوراً في تفتيح البشرة وإضفاء النضارة والحيوية عليها.

كما تعرف أنجيلينا جولي أضرار أشعة الشمس الضارة على البشرة لذلك فهي تحرص على استخدام واقي الشمس.

استخدام واقيات الشمس بانتظام، يساعدها على حماية بشرتها من التصبغات والحروق كما أنها تؤخر ظهور علامات تقدم البشرة.

أحمر شفاه وحواجب مميزة

عند وضع أحمر الشفاه تتجنب أنجيلينا جولي الألوان الداكنة، لإظهار بريق عينيها، وتعمل دائما على خلق توازن بين لون أحمر الشفاه ولون عينيها، وتحب الألوان الفاتحة ولا تنسى ترطيب شفتيها بشكل دائم.

لا تفشل أنجلينا أبدا في الحصول على حواجب جيدة الإعداد، هل تتذكرين مظهرها المميز في التسعينيات؟ يمكن أن تمنحك الحواجب مظهراً رائعاً.

مستحضرات بشرة فاخرة

تستخدم أنجيلينا جولي مستحضرات البشرة الفاخرة مثل كريم الكافيار الغني ببيض سمك الحفش الذي يحتوي على بروتينات ترطب البشرة وتشدها.

وتستخدم أنجلينا جولي أيضاً، المنتجات التي تحتوي على مضادات الأكسدة وألفا هيدروكسيل ، وتستخدم واقيا من الشمس مضادا للأكسدة وخالي من المواد الكيميائية.

أنجلينا جولي والعناية بالشعر

 لا تكثر أنجيلينا جولي من استخدام مستحضرات الشعر الموجودة في السوق، بل تلجأ إلى الزيوت الطبيعية إلى جانب الشامبو والكريم المرطب، كما أنها تقصد أماكن العناية والمنتجعات الصحية المخصصة للشعر.

رشاقة أنجلينا جولي

للحفاظ على رشاقتها تحرص أنجلينا جولي على تناول الخضار والفواكه، وتتبع نظام غذائي غني بالبروتين، كما تتجنب إضافة السكر إلى قهوتها وتبتعد عن الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات.

تشرب أنجلينا جولي 3 ليترات من الماء يوميا لترطيب جسمها والتخلص من السموم، ولا تتناول جولي وجبات كبيرة، بل تستبدلها ب6 وجبات صغيرة تشعرها بالشبع وتساعدها في الحفاظ على نشاطها.

ممارسة اليوغا والرياضة

تحب ممارسة اليوغا بشكل يومي وقبل الفطور للتخلص من الضغط النفسي، وتتوجه إلى النادي الرياضي كلما سنحت لها الفرصة، كما أنها تحب تمارين الكيك بوكسينغ التي تساعدها في الحفاظ على جسم رشيق ومشدود.

جمال داخلي

تشجع أنجلينا جولي الفتيات بما فيهن بناتها، على تصدير الجمال الداخلي وجمال الروح أكثر من الجمال الخارجي.

وصرحت جولي سابقاً وكتبت: "كثيراً ما أخبر بناتي أن أهم شيء يمكنهن فعله هو تنمية عقولهن".

تابعت: "يمكنك دائما ارتداء فستانا جميلا، ولكن لا يهم ما ترتدينه من الخارج إذا لم يكن عقلك قويا، لا يوجد شيء أكثر جاذبية وسحراً من امرأة لديها إرادة مستقلة وآرائها الخاصة".

المزيد: