بسب هذا الفيديو هجوم شديد على عمر كمال والأخير يرد
الإثنين، 23 مارس 2020 الإثنين، 23 مارس 2020

بسب هذا الفيديو هجوم شديد على عمر كمال والأخير يرد

تعرض مطرب المهرجانات الشهير عمر كمال لهجوم شديد من متابعيه بعد نشره فيديو على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام يغني فيه أغنية الكدابين للمطربة شيرين عبد الوهاب.

وهاجم الجمهور عمر كمال، صاحب أغنية بنت الجيران التي غناها مع حسن شاكوش، بعد نشره للفيديو في هذا التوقيت والذي تسعى فيه الدولة والفنانين مناشدة الجماهيرللبقاء في المنزل، منتقدين وجوده في هذا التجمع الشعبي.

ورد عمر كمال على متابعيه قائلاً: أى بوست بينزل بيبقى قبل قرارات التوعية والكورونا يا جماعة والغرض من الفيديوهات إننا نبقى معاكم في البيوت و ننشط البيدچ.. أنا أول واحد زيكم ملتزم بالقرار خوفا على أهلي وناسى وصحتك ربنا يعافيكم من كل سوء يارب.

 كان عر كمال أثا الفترة الماضية غضب كثيرين بعد نشره فيديو على صفحته يجمعه بالمطرب الشعبي الشهير رضا البحراي وهما يسخران من تعليمات الوقاية ويتبادلان الأحضان والقبلات عند السلام، ويشربان من زجاجة مياه واحدة.

 وأثار الفيديو الذي جمعهم معاً غضب الكثير من المشاهير، أبزهم الإعلامية ريهام سعيد والتي أعادت نشر الفيديو معلقة عليه: غلطانة إني كنت بدافع عنكم.

 وأقام أحد المحاميين دعوى ضد عمر كمال والبحراوي بسبب هذا الفيديو.

يذكر أن عدد من نجوم الف والسينما يحاولات عن طريق صفحاتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تشجيع الجماهير على البقاء في المنزل، للحد من انتشار فيروس كورونا الوبائي، كوفيد 19، وظهروا في مجموعة من الفيديوهات التي تحث المواطنين على البقاء واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

المزيد: