تفاصيل بيع فستان نيكول سابا الماسي ومصممه هاني البحيري يفرض هذا التعدي
تاريخ النشر: : الأربعاء، 30 يناير 2019 آخر تحديث: : الإثنين، 03 أبريل 2023

بيع فستان نيكول سابا الماسي بالمزاد بعد تعديل مصممه هاني البحيري عليه

كشف هاني البحيري مصمم فستان نيكول سابا المرصع بالماس، عن بيعه بالمزاد العلني بعد الضجة الكبيرة التي صاحبت إطلاق الفستان في آخر عرض له بعد أن تم الكشف عن سعره الذي اقترب من 200 مليون جنيه.

وأكد هاني البحيري في مكالمة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها "صبايا"، إنه يعتزم عرض الفستان للبيع في مزاد علني بعد نزع المجوهرات الفاخرة عنه، على أن يتم التبرّع بالعائد المالي لصالح الحالات المرضية التي تقدّمها الإعلامية المصرية عبر البرنامج.

تفاصيل بيع فستان نيكول سابا الماسي ومصممه هاني البحيري يفرض هذا التعديل

وقال مصمم المصري عن قراره المفاجئ: "كان الهدف من عرض الفستان هو تقديم فكرة خارج الصندوق وتقديم فكرة تجبر الناس على شراء فساتين مصرية بإضافة المجوهرات له التي رصعتها شركة خاصة بمبلغ مقداره 10 مليون دولار، وقاموا بنزع المجوهرات فور انتهاء العرض.. ولذلك سنعرضه للبيع بدون المجوهرات بل سيكون مرصعاً بالشواروفسكي فقط.. وربنا يقدرنا ويكتبه لنا في ميزان حسناتنا.. العمل مع ربنا ليس بحاجة إلى دعاية.. ودخل الفستان كله للعمل الخيري".

تفاصيل بيع فستان نيكول سابا الماسي ومصممه هاني البحيري يفرض هذا التعديل

الجدير بالذكر أن المصمم المصري كان قد أعلن سابقاً أنه قد قام بتصميم وتنفيذ الفستان خلال عام كامل، والمجوهرات وضعت في الفستان في آخر يوم قبل ارتدائه عن طريق حراسة خاصة و40 مساعدة، وارتدت نيكول سابا الفستان في غرفة محصّنة بالكامل.

المزيد: