قصة نجاة نيكول سابا من حادث مخيف أثناء تصوير فيلمها الجديد
تاريخ النشر: : الخميس، 18 نوفمبر 2021

قصة نجاة نيكول سابا من حادث مخيف أثناء تصوير فيلمها الجديد

تعرضت الفنانة نيكول سابا لحادث أثناء تصوير فيلمها الجديد، إصابتها كانت قوية واحتفل بها صناع العمل بسلامتها، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل الحادث الذي تعرضت له.

تفاصيل حادث نيكول سابا

أعلنت نيكول سابا عبر حسابها على إنستقرام فيديو من احتفال فريق العمل بسلامتها، وقالت إنها تعرضت لحادث صعب أثناء تصوير فيلمها الجديد مفتاح الحب.

نيكول حكت أنها سقطت في بركة مياه ووصفت شعورها وقتها بالمخيف، وشكرت الله أنها استطاعت تجاوز الموقف والخروج منه بسلامة.

كشفت نيكول تفاصيل الموقف وقالت إنها كانت تصور عدة مشاهد داخل الفندق، ويوجد ما يشبه البركة المخصصة كديكور ليس أكثر، وأكدت أن أرضيتها سوداء وليست زرقاء.

وقت الحادث كانت الإضاءة منعدمة لطبيعة المشهد الذي يتم تصويره، فوجدت نفسها تسقط وعندما حاولت التمسك بالأرض فوجئت بكرسي يسقط عليها، فأصيبت نيكول ببعض التورمات في يدها وقدمها.

ووصف لها الطبيب بعد الأدوية لعلاج هذه التورمات، ووجهت رسالة شكر وحب لصناع العمل على مشاعرهم الجميلة التي وصلت لقلبها.

فتأكدت من تصرفاتهم أنهم بالفعل يحبونها ويشعرون بالخوف عليها من قلبهم، وكتبت لهم قائلة: "الحمد لله قطوع ومرق على خير، امبارح تعرضت لحادثة كتير بشعة ووقعت ببركة مياه نحنا وعم نصوّر وكان موقف مخيف بس قطع على خير والحمد لله جت على قد كده زي ما بيقولوا.. بشكر كل اللي كانو معي عالسات واحد واحد لأنه عنجد خافوا عليّ من قلبن، الله يبعد عنكن كل مكروه".

فيلم مفتاح الحب

فيلم مفتاح الحب هو أول عمل تعود به نيكول للسينما بعد غياب استمر 6 سنوات، وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي مميز.

وسيتم تصويره بالكامل في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وهو من بطولة نيكول سابا وميلاد يوسف وروعة ياسين ومها المصري، ومن إخراج جمال السروري.

حياة نيكول سابا الأسرية

نيكول سابا واجهت مؤخرا شائعة حملها بطفل جديد، لكنها أعلنت عبر حسابها على تويتر أنه تم إساءة فهم الصورة التي نشرتها.

وأكدت أنها كانت إعلان لفستان وليس شيء آخر، وطالبت بالتأكد من صحة الأخبار قبل نشرها وذلك لأن ابنتها تحمست للأمر فور إعلانه.

وعلقت: "للتوضيح الفيديو لم يكن لإعلان أي خبر.. الموضوع كله كان فيديو يخص الفستان واللوك مش أكتر".

كانت نيكول سابا قد نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام بعد حفلها في الساحل الشمالي المصري، وخلال الفيديو ظهرت وهي تشاور على بطنها، وهو الأمر الذي جعل البعض يتكهن بأنها تعلن عن حملها، وبالفعل انتشر الخبر بسرعة كبيرة جدا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الفيديو أثار الجدل بعد نشره خاصة بعد أن ظهرت ترتدي فستاناً من اللون الأسود ويتحول إلى الأبيض عند تحريك القماش في الاتجاه المعاكس، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل إذا كانت نيكول حامل أم أنها تقوم بتغيير لون الفستان.

ومنذ نشر الفيديو انتشرت شائعات حمل نيكول سابا، فعلقت إحدى المتابعات قائلة: "حبيبي ألف مبروك فرحانة جدًا من أجلك"، لترد عليها نيكول مازحة لتنفي حملها قائلة: "ولك لا ما يروح راسك لبعيد ما في شي"، لتعاود المتابعة الرد: "وأنا مبسوطة وبدأت أرقص يلا إن شاء الله خير"، لكن في المقابل، لم تؤكد نيكول سابا، صراحة حقيقة حملها من عدمه، وتركت الأمر غامضًا ولتكهنات الجمهور.

وكشفت نيكول سابا أن ابنتها تطلب منها بشكل دائم طفل جديد حتى لا تكون وحيدة، لكن هذا الأمر ليس بيدها وتنتظر أن ينعم عليها الله بطفل آخر.

نيكول سابا متزوجة من الفنان يوسف الخال منذ سنوات طويلة، وأنجبت طفلة واحدة أطلق عليها والدها اسم نيكول حبا في والدتها، وهو دائماً ما يعبر عن حبه لها وإعجابه المتجدد بها، كما تشاركه نيكول سابا المناسبات المختلفة بصور رومانسية.

المزيد: