الخميس، 04 أكتوبر 2018 الخميس، 04 أكتوبر 2018

تشاتاي أولسوي في حالة غضب بسبب تسريب تفاصيل إهانته من منتجي مسلسله

عبر النجم تشاتاي أولوسوي عن غضبه بعد أن نما إلى مسامعه تفاصيل ردود الأفعال المهينة التي قام بها منتجو مسلسله الجديد "الحامي" المقرر عرضه قريباً عبر Netflix.

شاهد أيضاً: تصرف كارثي لكيفانش تاتيتوغ وشاتاي أولسوي هدد باعتقالهما في الحال
 
وبحسب التسريبات، فإن مسؤولي قناة Netflix المنتجة للعمل كأول مسلسل  ناطق بالتركية من إنتاجها، قد عبروا عن استيائهم من عدد من مشاهد الحلقات الخمس الأولى التي تم تصويرها بالفعل وقرروا حذفها تماماً، مطالبين مخرج العمل بإعادة تصويرها بميزانية أكبر لتزداد إبهاراً وتشويقاً.

وقد عبر تشاتاي أولوسوي عن غضبه الشديد بعد أن تم وصفه بعض مشاهده في تلك الحلقات بأن "مكانها سلة القمامة"، ولهذا قامت الشركة بمصالحته بنشر الإعلان التشويقي الأول للعمل بشكل مثير لفت انتباه الجمهور بشدة وحفزهم لانتظاره.


عبر النجم تشاتاي أولوسوي عن غضبه بعد أن نما إلى مسامعه تفاصيل ردود الأفعال المهينة التي قام بها منتجو مسلسله الجديد "الحامي". وبحسب التسريبات، فإن مسؤولي قناة Netflix المنتجة للعمل كأول مسلسل ناطق بالتركية من إنتاجها، قد عبروا عن استيائهم من عدد من مشاهد الحلقات الخمس الأولى التي تم تصويرها بالفعل وقرروا حذفها تماماً، مطالبين مخرج العمل بإعادة تصويرها بميزانية أكبر لتزداد إبهاراً وتشويقاً. وقد عبر تشاتاي أولوسوي عن غضبه الشديد بعد أن تم وصفه بعض مشاهده في تلك الحلقات بأن "مكانها سلة القمامة"، ولهذا قامت الشركة بمصالحته بنشر الإعلان التشويقي الأول للعمل بشكل مثير لفت انتباه الجمهور بشدة وحفزهم لانتظاره. من جهة ثانية قامت النجمة هازال كايا التي تربطها صداقة طويلة بشريكها القديم في مسلسل "فريحة" بتهنئته عبر منشور لها على "انستقرام" بعد مشاهدتها للإعلان، حيث كتبت: "أنت فخر يا أخي! لتسلم أيديكم".

من جهة ثانية قامت النجمة هازال كايا التي تربطها صداقة طويلة بشريكها القديم في مسلسل "فريحة" بتهنئته عبر منشور لها على "انستقرام" بعد مشاهدتها للإعلان، حيث كتبت: "أنت فخر يا أخي! لتسلم أيديكم".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة